Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المجزل ينهي تحضيراته تأهباً لمباراة الحسم للصعود لدوري ركاء للمحترفين

رجوع

المجزل ينهي تحضيراته تأهباً لمباراة الحسم للصعود لدوري ركاء للمحترفين

تمير- خالد البرغش:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجزل تدريباته استعداداً لملاقاة فريق «أحد» مساء اليوم الخميس في «مدينة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة».

وقد اشتملت التمارين على تقسيمة لكامل الملعب قام من خلالها المدرب بتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي استوقف من خلالها التمرين أكثر من مرة بغرض توجيه اللاعبين لتنفيذ التكتيتك المناسب وتطبيق عدد من الخطط التي سوف ينتهجها خلال مجريات اللقاء حيث شارك جميع أفراد الفريق في التدريب وظهرت الجدية والقوة في التقسيمة التي عملت وسوف يغيب عن اللقاء اللاعب سلطان حكمي لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

حيث حظيت تمارين الفريق بمتابعة من رئيس النادي الأستاذ أحمد العبدالله والمشرف على فريق كرة القدم الأستاذ عبدالكريم العبدالكريم ومدير الكرة بالنادي الأستاذ متعب العتيبي ومحاسب النادي الأستاذ عبدالرحمن البرغش وعضو شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز العبدالله.

وبعد نهاية التمرين تم الاجتماع باللاعبين والتحدث معهم عن أهمية اللقاء والظهور بالصورة المعروفة عنهم في اللقاءات السابقة والرفع من معنوياتهم وتهيئتهم نفسياً كما تم خلال اللقاء تسلم اللاعبين كافة المبالغ المتبقية والمستحقة وصرف مكافأة فوز بعد التعادل مع فريق أحد في مباراة الذهاب بالمدينة المنورة نظير المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق.

ودعا الأستاذ أحمد العبدالله رئيس نادي المجزل جماهير ومحبي النادي بتمير ومنطقة سدير إلى مؤازرة ممثل المنطقة فريق المجزل ومساندته ودعمه في مباراة الإياب متمنياً التوفيق للفريق وخطف بطاقة التأهل لمصاف أندية دوري ركاء للمحترفين بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة