Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد الخروج العربي
رئيس الإسماعيلي يُطالب الجماهير بالتماس العذر للاعبين

رجوع

رئيس الإسماعيلي يُطالب الجماهير بالتماس العذر للاعبين

طالبَ محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي جماهير فريقه بالتماس العذر للاعبين عقب الخروج من الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد العربي لكرة القدم، ووضعت ركلات الترجيح حداً لمشوار الإسماعيلي في البطولة بعدما خسر على أرضه أمام اتحاد العاصمة الجزائري في إياب الدور قبل النهائي أمس الأول الثلاثاء.

وبعدما انتهت المباراة بدون أهداف في استاد تابع للجيش المصري على أطراف القاهرة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في الجزائر الشهر الماضي حسمت ركلات الترجيح الفوز لصالح اتحاد العاصمة 4-3 لتمنحه مكاناً في الدور النهائي.. لكن ركلة الترجيح الأخيرة التي أطلقها مختار بن موسى بقوة في شباك محمد صبحي حارس الإسماعيلي كانت مقدمة لنزول عدد محدود من الجماهير القليلة التي سمح لها بالحضور في استاد الدفاع الجوي.. كما هتف مشجعون ضد اللاعبين والجهاز الفني عقب المباراة.

وقال أبو السعود إن فريقه خرج من البطولة بشرف، مشيراً إلى أن الجهاز الفني أو اللاعبين أو الإدارة لم يقصروا في شيء.. وأضاف أبو السعود في تصريحات نقلها موقع الإسماعيلي على الإنترنت: «منذ تولينا المسؤولية كنا صرحاء مع الجميع، وأكدنا بأننا نبني فريقاً جديداً قوامه من اللاعبين الشبان إضافة إلى أصحاب الخبرات، وكنا نأمل في الحصول على البطولة العربية، لأننا كنا الأقرب والأحق بها ولكن لا بد أن نعترف بأن هناك مشاكل عديدة في الفريق.»

وتابع: «وأرجو من جماهير النادي أن يعذروا اللاعبين والجهاز الفني فقد قدموا أقصى ما عندهم وما زال لديهم الكثير ليقدموه حتي يسعدونا جميعاً.»

واستطرد: «أرجو من الجماهير الصبر فإذا كنا خسرنا بطولة اليوم فإننا سنكافح أكثر وأكثر من أجل إسعاد الجماهير كما وعدناهم.»

وأظهرت لقطات تلفزيونية بعض المشجعين صغار السن والأمن يحيط بهم بعد نزولهم لأرض الملعب ومحاولتهم إلقاء الحجارة على لاعبيهم، بينما ترك لاعبو الفريق الجزائري أرض الملعب سريعاً.

وكانت سلطات الأمن في مصر قد سمحت بحضور نحو ألف مشجع فقط من جماهير الإسماعيلي في بلد تأخر فيه انطلاق الدوري المحلي لعدة أشهر وتقام مبارياته بدون جمهور في ملاعب تابعة للجيش.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة