Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد الفوز أمام تراكتور الإيراني
برودوم: سنعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً قبل الإياب

رجوع

برودوم: سنعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً قبل الإياب

أكد المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد «ميشيل برودوم» أن فريق الشباب استحق الفوز في لقاء اليوم أمام تراكتور الإيراني، مؤكداً أن النتيجة كانت من الممكن أن تكون هدفين دون مقابل، مبيناً أن الفريق الشبابي قدم شوطاً أول مميزاً، لكن واجهته مشكلة إحراز هدف ثان.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية اللقاء: «الفريق الإيراني كان في الشوط الثاني أفضل، ونتيجة هدف واحد كانت تشكل علينا ضغطاً كبيراً لأنها خطيرة في مثل هذه المباريات»، مبيناً أنه كان يعلم أن مدرب الفريق الإيراني سيعمل على تغطية كماتشو، لذلك اضطر إلى تغيير مركزه للعب خلف المهاجمين فنجح في التمريرة التي أحرز منها الهدف.

وأضاف: «أنا على دراية تامة بظروف لقاء الإياب، وجماهيرية الفريق الإيراني، لذلك سنعمل على تهيئة اللاعبين نفسياً، وبالتأكيد لن يتأثروا بالضغط الجماهيري لأنهم متعودون على ذلك».

من جانبه أوضح السيد «توني أولفيرا» مدرب فريق تراكتور الإيراني أن فريقه كان الأفضل في الشوط الثاني، حيث أتيحت له فرص عديدة لم يستثمرها، مؤكداً أن أجواء المباراة كانت جيدة لتقديم مستوى فني ممتاز، مشيراً إلى أنه اعتمد على العرضيات لأنه يفتقد إلى لاعب وسط مثل كماتشو.

وأكد أولفيرا أنه سيرد في مباراة الإياب لأنها ستكون على أرض الفريق وبين جماهيره التي يعتبرها سلاح الفريق لتحقيق الانتصار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة