Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الاستقلال يعترف باستغلال ضعف لياقة لاعبي الهلال
زلاتكو: سيطرنا وأضعنا ولا نستحق الخسارة.. وهذا سر مشاركة الشلهوب

رجوع

زلاتكو: سيطرنا وأضعنا ولا نستحق الخسارة.. وهذا سر مشاركة الشلهوب

كتب - فيصل المرشدي:

أبدى مدرب فريق الهلال الكرواتي زلاتكو عدم رضاه بعد خسارة فريقه أمام الاستقلال الإيراني, مبيّناً أن خصمه لم يكن يستحق الفوز, ومقدماً في الوقت ذاته مباركته للفريق الإيراني.

وأضاف زلاتكو: «لعبنا بشكل جيد خلال 75 دقيقة, وكنا نتحكم ومسيطرين, ولكننا لم نستفد من الفرص الكثيرة التي توفرت لنا, وبكل تأكيد لن نستطيع الفوز على فريق كبير إلا بتحصيل الفرص».

ووعد زلاتكو بإصلاح الأخطاء في المباراة المقبلة, مبيناً أنهم لعبوا المباراة بذات الطريقة التي كانت في مباراة الاتحاد بخلاف إدخاله للشلهوب, وموضحاً أن إشراك الشلهوب من بداية المباراة جاء للعب على الكرات القصيرة وعلى الأرض.

وأضاف زلاتكو: «الإيرانيون يجيدون الكرات العرضية وطالبت لاعبي بعدم اللعب على الكرات العرضية لكنهم في بعض الحالات اضطروا للاعتماد على ذلك».

وأوضح زلاتكو أنه طلب من اللاعبين أيضاً عدم ترك ياسر القحطاني هجومياً وإنما يساندونه بكثافة.

وأضاف زلاتكو: «ضغط فريقي استمر لـ75 دقيقة وهذا سبب نزول المستوى بعد الهدف، حيث إنهم بذلوا مجهود كبير، وكان علينا أن نستغل الهجمات التي سبقت الهدف».

واختتم زلاتكو حديثه بتأكيده على أن الإيرانيين يملكون الخبرة عكس لاعبي فريقه.

أميري: استغللنا لياقة الهلاليين

من جهته قال مدرب فريق الاستقلال الإيراني: «الفوز أتى من الله, والهلال فريق كبير وسيطر إلى الدقيقة 70، وكان صاحب الأفضلية, وبعد ذلك انخفضت لياقتهم».

وأضاف: «دخلنا اللقاء وهدفنا الفوز, ولم أعترض كثيراً على التحكيم, ولكن لم نمنح ركلة جزاء, والحكم جيد لكنه منحنا بطاقات كثيرة».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة