Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وليد عبدالله: قدمنا مباراة تكتيكية من الطراز العالي
ناصر الشمراني: علاقتي مع برودوم «سمن على عسل»

رجوع

ناصر الشمراني: علاقتي مع  برودوم «سمن على عسل»

كتب - ناجي الحقباني:

أكد حامي عرين نادي الشباب الحارس الدولي وليد عبدالله عقب فوز فريقه على ضيفه تراكتور سازي أن فريقه الشباب قابل فريقا مميزا ويعد ابرز المنافسين في المجموعة، وإن كان الفريق لم يظهر بالمستوى المميز، إلا أن اللاعبين قدموا مباراة تكتيكية من الطراز العالي وتحقق المهم بالنسبة لهم، وهو حصد النقاط الثلاث التي ساهمت في اعتلاء الفريق صدارة المجموعة بـ(7) نقاط.

وشدد على حرصهم كلاعبين على تصحيح بعض أخطاء مباراة الذهاب من أجل تدارك الوضع في لقاء الإياب هناك في تبريز وهو ما وصفه بالشوط الثاني.

من جهته تحدث مهاجم الشباب ناصر الشمراني عقب اللقاء معبراً عن سعادته بتسجيل هدف الفوز، على الرغم من كل ما يدور حوله في وسائل الإعلام، مؤكداً عدم وجود أي خلاف بينه وبين المدير الفني ميشيل برودوم، منوها أن وجوده في دكة البدلاء أمر فني بحت، لكن البعض ضخم الموضوع بشكل لا ينبغي، وأضاف إلى كل من ينتهز أي فرصة لخلق مشاكل عليه أن يعرف أن علاقتي مع المدير الفني ميشيل برودوم مميزة حيث وصفها بـ»سمن على عسل».

وفيما يخص فوز فريقه قال «حققنا فوزاً مهماً واصلنا به مشوار تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة الآسيوية، ولكن علينا أن ننسى هذه المباراة ونبدأ التفكير في لقاء الإياب وهو الأصعب في إيران الأربعاء المقبل، مؤكداً أن لديهم الخبرة الكافية للتعامل مع ظروف مباراة الإياب والتي ستشهد حشداً جماهيرياً غفيراً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة