Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشلهوب حزين ويعتذر للجماهير
المفرج: أضعنا النقاط بأيدينا

رجوع

المفرج: أضعنا النقاط بأيدينا

كتب - فيصل المطرفي:

أرجع مدير الكرة بالفريق الهلالي فهد المفرج الخسارة أمام الاستقلال الإيراني إلى فقدان الفريق للتركيز في آخر المباراة.. وقال: كنا الأفضل وسيطرنا على مجريات المباراة منذ بدايتها، إلا أننا فقدنا التركيز آخر ربع ساعة، إضافة إلى أن عامل الخبرة لم يسعفنا للتعامل مع آخر الدقائق وأضعنا مباراة كانت في متناول أيدينا.

واستبعد المفرج وجود أي عوامل نفسية تؤثر على الفريق بمنافسات دوري أبطال آسيا.. وأوضح: «هي مباراة محصلتها 3 نقاط ولا يوجد بها أي ضغوط نفسية».

وفي ختام حديثه شدد المفرج على أن الفريق قادر على التأهل.. وقال: «يجب أن نأكل بأيدينا.. أمامنا 3 مباريات فيها 9 نقاط لو كسبناها سنتأهل.. وأتمنى أن نوفق في ذلك».

من جانبه أبدى لاعب وسط الفريق الهلالي محمد الشلهوب حزنه على الخسارة أمام الاستقلال الإيراني، وقال: «أقدم اعتذاري للجماهير الهلالية على الخسارة غير المتوقعة، خصوصاً بعد تقدمنا».

وتابع: «العمل علينا الآن كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في إيران واستعادة توازننا بالمجموعة لاسيما أن الحسابات أصبحت معقدة بعد خسارتنا وفوز العين.. ولكننا بتوفيق الله قادرون على الظهور بشكل قوي وتعويض الخسارة بالانتصار خارج قواعدنا».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة