Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللاعب أكد وجود اتصالات لم تصل إلى مرحلة توقيع العقد
«الجزيرة» تكشف تفاصيل مفاوضات النصر للاعب هجر توفيق بوحميد

رجوع

«الجزيرة» تكشف تفاصيل مفاوضات النصر للاعب هجر توفيق بوحميد

الأحساء - صادق الحرز:

أكد مكتب صدى الاحتراف متمثلاً في الأستاذ نوافق المهدي صحة المفاوضات بينه وبين نادي النصر من أجل كسب خدمات لاعب وسط هجر الكابتن توفيق بوحميد، ولكنه نفى ما ذكر من أن مبلغ الصفقة أربعة ملايين ونصف المليون بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم.

من جانبنا أجرينا اتصالاً بالكابتن توفيق بوحميد حيث أكد صحة المفاوضات ولكنه أفصح بأنه لم يتم توقيع أي عقد حتى تاريخ إعداد هذا الخبر. وعن لقاء الفريق القادم لهجر أمام النصر مساء السبت، واصل الكابتن توفيق حاجي بوحميد بالقول: لا علاقة لهذا اللقاء بالمفاوضات أو الانتقال وإذا ما حدث فعقدي تبقى منه حوالي شهرين مع فريقي هجر وسوف ألعب بكل جد وإخلاص لفريق هجر حتى آخر يوم من عقدي، كما أنني لا أنسى أفضال هذا النادي عليّ كلاعب حيث إنني بدأت في فريق القارة وأكملت مشواري في فريق هجر والذي شهد سنوات بروزي ويعود له الفضل في ما وصلت إليه من مستوى، وأود أن أشكر بهذه المناسبة كل من ساندني وساهم في تطور مستواي، كما أشكر إدارة نادي هجر على وقوفها معي ومساندتي في مشواري الرياضي، ويبقى فريق هجر عزيزاً على قلبي سواءً تم الصفقة وانتقلت أو حدث أي شيء آخر، فالكل يعلم إذا لم يتم التوقيع بشكل رسمي فإن الأمور ربما تتغير.

من جانبه أكد وكيل أعمال الكابتن توفيق بوحميد الأستاذ نواف المهدي وعبر اتصال هاتفي أجريناه معه أن ما يهم وكيله اللاعب توفيق بوحميد في الوقت الحالي هو الوقوف مع زملائه لاعبي هجر من أجل العمل بكل تركيز حتى يتجاوز الفريق وضعه الحالي ويحقق معه البقاء في دوري زين السعودي للمحترفين.

أما بخصوص المفاوضات والمبالغ المعلنة واصل المهدي حديثه بالقول: أود أن أؤكد عبر جريدة الجزيرة أن ما تم بيني وبين المسؤولين في نادي النصر هو وجود رغبة من قبلهم بانتقال اللاعب فقط ولم يتم الحديث عن أي مبالغ أو نحو ذلك.

وكل ما ذكر حتى الآن مجرد اجتهادات وكما ذكرت لدى فريقي هجر والنصر مباراة مصيرية للفريقين مساء السبت القادم ولن يتم الحديث عن أمور هذه الصفقة إلا بعد الانتهاء من هذا اللقاء أو ربما يتم تأجيل الموضوع لما بعد نهاية منافسات دوري زين السعودي للمحترفين حتى يستطيع الكابتن توفيق بوحميد التركيز مع زملائه فيما تبقى للفريق من لقاءات في الدوري.

وعن وجود عروض للكابتن بوحميد لدى مكتب صدى الاحتراف، أجاب الأستاذ نواف المهدي بالقول: توجد بالفعل مفاوضات من ناد إماراتي وتحديداً من أندية الوسفي الدوري الإماراتي، وسيتم مقارنة العروض والمفاضلة فيما بينها لاختيار الأفضل ولكن لن يتم ذلك إلا بعد انتهاء مشاركة الكابتن توفيق بوحميد مع فريق هجر هذا الموسم.

أما بخصوص ما تم تداوله من قبل البعض وما تطرق له مذيع القناة الرياضية السعودية عن مفاوضات أجراها الفتح لانتقال توفيق بوحميد فهي إشاعه تم إطلاقها من قبل البعض من أجل تشتيت تركيز الكابتن توفيق بوحميد في اللقاء، وهذا ما أكدته قبل انطلاقة مباراة هجر والفتح مساء السبت الماضي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وفي الختام نقل الأستاذ نوافق المهدي تمنياته لفريق هجر وللاعب توفيق بوحميد بالتوفيق خلال المرحلة القادمة وأن يحقق الفريق الهجراوي النتائج التي تمكنه من الثبات في دوري زين السعودي للمحترفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة