Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 04/04/2013 Issue 14798 14798 الخميس 23 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد قوى الأمن ينظم غداً سباق الوفاء للشهداء

رجوع

اتحاد قوى الأمن ينظم غداً سباق الوفاء للشهداء

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ينظم الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي سباق «الوفاء للشهداء» في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم غد الجمعة بمشاركة 250 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية لمسافة 8 كلم على الطريق المحاذي لممر المشاة على طريق الملك عبدالله بالرياض وصولاً لخط النهاية في جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وشكل الاتحاد العديد من اللجان العاملة للمساهمة في إنجاح هذا الحدث؛ حيث رأس مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني اللجنة العليا المنظمة للسباق فيما رأس رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول اللجنة التنفيذية للسباق وأمين عام الاتحاد المقدم سلطان الودعاني مديراً للسباق.

وأنهت اللجان مهامها بعد عدة اجتماعات وتنسيق مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بما يتيح للمتسابقين التنافس بيسر كما سيحضر السباق بعض أبناء الشهداء للاحتفاء بهم بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية ولاعبين من أندية الشباب والنصر والهلال.

وسيصاحبه السباق العديد من الفعاليات المختلفة إضافة إلى أن اللجنة المنظمة جهزت «حافلة» تحتوي على صور الشهداء تواكب انطلاقة المتسابقين.

من جهته أكد المرعول أن السباق يأتي انطلاقاً من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لأسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الدين والوطن.

وقال: «تبنى الاتحاد هذه الفعالية التي تحمل مضامين الوفاء والعرفان كتقدير لتضحيات الشهداء من خلال احتفالية «سباق الوفاء للشهداء لمنسوبي القطاعات الأمنية» بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة