Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تلقت تعزية أمير القصيم ونائبه
الأمير أحمد بن عبد العزيز ووزير الداخلية يعزيان أسرة الربيعان

رجوع

الأمير أحمد بن عبد العزيز ووزير الداخلية يعزيان أسرة الربيعان

البكيرية - حمود المطيري:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز تعازيه للأستاذ خالد بن ماضي الربيعان رئيس مركز الشيحية بمنطقة القصيم في وفاة شقيقه عبدالعزيز بن ماضي الربيعان الذي وفاه الأجل إثر مرض ألم به.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الأستاذ الربيعان من سموه حيث عبر سموه الكريم عن مشاركته أحزان الربيعان في وفاة أخيهم سائلاً المولى عز وجل العفو والمغفرة له والصبر والسلوان لذويه.

كما تلقى الربيعان اتصالا مماثلا من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم, وعدد من المسؤولين مقدمين أحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة شقيقه -رحمه الله تعالى-.

من جهته عبر الأستاذ خالد الربيعان عن شكره وتقديره لسمو الأمير أحمد بن عبد العزيز وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه, على مشاركته في مصابه قائلاً: تعودنا من ولاة أمرنا الحضور والمشاركة في مثل هذه الظروف وأشكر أصحاب السمو الأمراء على مشاعرهم تجاهي شخصياً ولأسرتي سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وألا يريهم مكروهاً.

وقدم الربيعان شكره وامتنانه لكل المسؤولين الذين قدموا واجب العزاء له سواء حضورياً أو هاتفياً سائلاً المولى سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة