Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تعرض خدماتها في جناحها بالجنادرية

رجوع

الجنادرية - سعود الهذلي:

تُشارك الجمعية الوطنية للمتقاعدين في مهرجان الجنادرية في دورته «28» بجناح مميز يشمل قسمين رجالياً وآخر نسائياً، ويضم الجناح العديد من الأركان منها ركن تعريفي بالجمعية وأهدافها ورسالتها وركن خاص بالعضوية والانضمام للجمعية للاستفادة من أنشطتها، وركن خاص بالأسر المنتجة والذي اشتمل على العديد من المنتجات.

وتهدف الجمعية من خلال هذه المشاركة إلى تعريف الزوار والزائرات بالجمعية وانضمام الموظفين والموظفات بعد التقاعد إليها لمواصلة مسيرة العطاء بعد التقاعد.

ذكر ذلك مدير عام الجمعية الدكتور عبد الرحمن الشريف، والذي قال إن الجمعية تحرص باستمرار على المشاركة في مهرجان الجنادرية لإلقاء الضوء على برامجها وأنشطتها وخدماتها، وأيضاً لتجسيد حضور المتقاعدين في هذه التظاهر الثقافية العالمية, مشيراً إلى أن جناح الجمعية يشتمل على العديد من الأركان التي يتم من خلالها التعريف بالجمعية وخدماتها، وكذلك إلقاء الضوء على ما قدّمه المتقاعدون والمتقاعدات السعوديون للوطن والمجتمع من أعمال جلال خلال مسيرتهم العملية.

وبيَّن أنه يشارك في جناح الجمعية عددٌ من شركائها، حيث ستقوم شركة «مزايا» بتوزيع 10 آلاف بطاقة على أعضاء الجمعية، للاستفادة من التخفيضات المتاحة عبر البطاقة لدى العديد من المراكز والشركات للجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة