Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الرئيس الغابوني يستقبل وفد «الرابطة» ويثني على دورها

رجوع

عبر الرئيس الغابوني علي بوغو أوديمبا، عن اعتزاز بلاده بعلاقاتها مع المملكة، معتبراً أنها «متميزة» فيما يحقق من التعاون والتواصل بين الشعبين، وبين المؤسسات الثقافية والجامعات في البلدين، منوهاً بما يبذله خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين.

وجاء حديث الرئيس الغابوني لدى استقباله أمس، وفد رابطة العالم الإسلامي برئاسة أمينها العام الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الذي يزور العاصمة الغابونية «ليبروفيل» لحضور مؤتمر «المساجد ودورها في إصلاح المجتمع».

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين في الغابون عدنان عبدالرحمن المنديل، ومدير عام الدراسات والمؤتمرات في الرابطة رحمة الله عناية الله، ومدير عام العلاقات العامة في الرابطة محمد سعيد المجدوعي.

وأثنى الرئيس الجابوني بالجهود المبذولة من قبل السفير عدنان المنديل، وشكر الدكتور التركي على إقامة الرابطة مؤتمراً حول المساجد ودورها في إصلاح المجتمع، مؤكداً حرص بلاده على التعايش بين المسلمين وغير المسلمين، والتعاون فيما بينهم في مجالات التنمية.

من جانبه، قدم الدكتور التركي شكره للرئيس الغابوني على استضافة بلاده للمؤتمر ولوفد الرابطة، مؤكداً حرصها على مواصلة إقامة الندوات والمؤتمرات والملتقيات الثقافية التي تعالج مشكلات المجتمع الغابوني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة