Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بمركز طب الأسنان بشرق الرياض
د. العبدالكريم يدشن الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

رجوع

د. العبدالكريم يدشن الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

الجزيرة - عبدالله الفهيد:

يدشن الدكتور عدنان العبدالكريم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض غداً السبت فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان، كما سيدشن تطبيق الفلورايد على أول طفل وذلك في مركز طب الأسنان بشرق الرياض.

وثمن الدكتور سطام الشيحة مدير مركز طب الأسنان بشرق الرياض تشريف الدكتور العبدالكريم لحفل انطلاق الأسبوع الخليجي الموحد لطب الفم والأسنان، لافتاً أن المركز يعد أحد المراكز العلاجية والتثقيفية التوعوية الخاصة بطب الأسنان، وهو مركز للتدريب والتعليم المستمر. ويعتبر هذا المركز من ضمن الخطط التي تتبناها وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وقال الدكتور الشيحة إن المركز يعد أول مركز يقوم بتأسيس قسم متخصص بالتثقيف الصحي للأسنان في المنطقة ولهذا فهو يحظى برعاية كريمة ومتابعة حثيثة من قبل الجهات الرسمية المعنية في المجال الصحي أولاً والمتخصصة في طب الأسنان ثانياً ليكون المركز هو حجر أساس في إدراج هذه الثقافة والتوعية الصحية وخاصة في مجال طب الأسنان الذي يلقى رواجاً ومتابعة من قبل الجميع لما له من أهمية لدى جميع الفئات الاجتماعية والعمرية وخاصة الأطفال.

وأبان الدكتور الشيحة أن الأسبوع الخليجي لطب الأسنان يعد مناسبة هامة جداً في دعم التثقيف الصحي في كافة تخصصات طب الأسنان كونه حجر زاوية في التوعية الصحية، وخاصة للأطفال، حيث يتم التركيز عليهم كونهم جيل المستقبل واللبنة الأساسية في البناء الناجح كما أن للكبار من الجنسين نصيباً وافراً حيث يتم تسليط الضوء على آخر المستجدات في طب الأسنان، إضافة إلى الإجابة على العديد من تساؤلات الزوار من مختلف شرائح المجتمع والمتابعين لتطور طب الأسنان وذلك من خلال ذوي الاختصاص الأكفاء من منسوبي المركز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة