Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

لدى استقباله المدير العام لهيئة المدن الصناعية في المشروع بالرياض
علي بن فوزان الفوزان: الاستثمار في المخططات الصناعية رفد لخطط الدولة بالتوسع الصناعي

رجوع

علي بن فوزان الفوزان: الاستثمار في المخططات الصناعية رفد لخطط الدولة بالتوسع الصناعي

الجزيرة - أحمد عامر:

استقبل الشيخ علي بن فوزان الفوزان الرئيس التنفيذي لشركة علي الفوزان وأولاده العقارية مؤخراً وفداً من هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية في مشروع مدينة جبل علي الصناعية بالرياض، الذي تقوم الشركة على تطويره حالياً، يتقدمهم المدير العام للهيئة المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد ورؤساء الأقسام الذين اطلعوا على مستجدات وسير العمل. حضر الاستقبال من جانب الشركة المدير العام الأستاذ سليمان الغيث ومدير تطوير الأعمال الأستاذ صالح الفوزان ورؤساء الأقسام ومسؤولو مشروع مدينة جبل علي الصناعية بالرياض.

وقد أشاد المدير العام لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد بما شاهده من إنجازات ومن تخطيط، ورأى أن مدينة جبل علي الصناعية بالرياض ستساهم في توفير الأراضي الصناعية في منطقة مهمة من الرياض، وذلك في ظل الإقبال المستمر من المستثمرين لإنشاء مشاريع صناعية في جميع المدن الصناعية المنتشرة بمناطق المملكة.

ومن جهته رحَّب الشيخ علي الفوزان الرئيس التنفيذي لشركة علي الفوزان وأولاده العقارية بزيارة المدير العام لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية والوفد المرافق له، وعبّر عن سعادته بأنهم قد شاهدوا خلال هذه الزيارة ما تأخذه الشركة على عاتقها في هذا المشروع النموذجي في مجاله، الذي سيكون مساهمة معتبرة للشركة في رفد الاقتصاد الوطني، وخدمة المجتمع جزء أصيل من أهداف هذا المشروع النموذجي؛ حيث سيفتح الآفاق الرحبة ليكون الشباب السعودي أهم أعمدة العمل بما يشتمل عليه من مشروعات, ورفاهية المواطن هي الهدف الأسمى الذي نسعى إليه في برامج الشركة، التي تُعتبر من كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة، التي تُعنى بتطوير العقار الصناعي بمفهوم حديث يحقق التكامل الخدمي في مدن صناعية صديقة للبيئة، تعمل بأقل التكاليف التشغيلية؛ لتضمن مواكبة العصر وتأمين المناخ الأفضل للاستثمار لرجال الأعمال والصناعيين والمستثمرين. وتعمل الشركة على تعزيز خدماتها التجارية والمرفقية والتدريبية والسكنية، وعلى تعزيز قدراتها بشراكات مهمة من حيث التوليد الكهربائي والإمدادات التجارية والصناعية وإدارة المدن الصناعية بمفاهيم إدارية عصرية.

وذكر الرئيس التنفيذي أن توجهات العقاريين نحو الاستثمار في المخططات الصناعية تأتي وفق خطط الدولة في التوسع في الحركة الصناعية في المملكة عموماً والرياض على وجه الخصوص، إضافة إلى انتهاج الدولة الدعم لرفع حجم الصناعة المحلية بإقرار الاستراتيجية الصناعية؛ ما يرفع حجم الطلب على الأراضي المخصصة للصناعات. مضيفاً بأن رجال العقار استشعروا الاحتياج الكبير للأراضي الصناعية المشمولة بالخدمات، بحيث أصبحت مطلبًا ضروريًا يواكب النهضة والتنمية التي تشهدها منطقة الرياض.

مؤكداً سعي الشركة الحثيث لإيجاد منتجات عقارية تخدم التنمية الشاملة التي تعيشها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.

وشكر الفوزان للمدير العام لهيئة المدن الصناعية والوفد المرفق له زيارتهم، متمنياً أن يسهم مشروع مدينة جبل علي الصناعية في خدمة الوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة