Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتحاد قوى الأمن ينظمه بمشاركة (312) عداءً ونقل مباشر و(35) حكماً
الأمير محمد بن نايف يرعى اليوم سباق الوفاء للشهداء

رجوع

الأمير محمد بن نايف يرعى اليوم سباق الوفاء للشهداء

الرياض - الجزيرة:

تحت رعاية وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ينظم الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي سباق «الوفاء للشهداء» عند الرابعة من عصر اليوم الجمعة بمشاركة أكثر من 300 عداء من منسوبي القطاعات الأمنية لمسافة 8 كم على الطريق المحاذي لممر المشاة على طريق الملك عبدالله بالرياض وصولا لخط النهاية في جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

وبهذه المناسبة عبر معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني أن هذا السباق إحدى صور الوفاء لرجال ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل وطنهم في ظل دعم القيادة الرشيدة واهتمام ورعاية وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.

وقال: «جهود الدولة رعاها الله لا تتوقف في دعم أسر شهداء الواجب وتكريمهم والاهتمام بهم ورعايتهم حيث يعد ذلك دليلاً واضحاً على هذه الرعاية الكريمة.

من جهته أكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للسباق اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن هذا السباق يأتي انطلاقاً من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لأسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الدين والوطن.

وكشف المرعول أن السباق سينطلق عند الرابعة عصراً على أن يكون حضور المتسابقين والحكام والفنيين قبل الانطلاقة بساعة لتلقي الإرشادات الأخيرة من المنظمين مطالباً في الوقت نفسه المواطنين بالتعاون مع اللجنة المنظمة لإنجاح هذا الحدث من خلال عدم النزول لمكان السباق ومرور منطقة الرياض الذي سيغلق المنطقة المخصصة للسباق منذ الواحدة ظهراً على أن يتخذ مرتادو الممشى المواقف الغربية لجامعة الأمير سلطان لمركباتهم.

وأشار إلى أن الاهتمام بالسباق من الناحية الطبية للمتسابقين جعلهم يوفرون خمس محطات إسعافية في السباق مبيناً أنه سيشارك في السباق 35 حكماً معتمداً من الاتحاد السعودي لألعاب القوى.

وأشاد بالتعاون المميز من جميع الجهات المشاركة في السباق مشيراً إلى أن التتويج سيكون القاعة الرئيسة في جامعة الأمير سلطان لافتاً إلى أنهم سيقدمون جوائز وشهادات للمشاركين والجهات المساهمة معهم في إنجاح هذا الحدث.

حافلة تحمل صور الشهداء

جهزت اللجنة المنظمة حافلة تحمل على جنباتها صور شهداء الواجب ستجوب منطقة السباق بهدف استذكار هؤلاء الرجال الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن الغالي. كما ستقدم اللجنة المنظمة هدايا للجماهير الحاضرة للسباق إضافة إلى توزيع نشرة عنه تحتوي على صور شهداء الواجب وكلمات لقادة ومدراء قطاعات قوى الأمن الداخلي تحدثوا عن هذه المناسبة.

نقل مباشر لفعاليات السباق

ستقوم القنوات الرياضية السعودية وقناة لاين سبولات بنقل السباق على الهواء مباشرة وحفل التتويج مع استديو تحليلي سيقوم من خلاله العداء الدولي السابق ومدرب المنتخب السعودي لألعاب القوى سعد شداد بتحليل مجريات السباق إضافة إلى لقاءات مع المتواجدين والمسؤولين في الميدان إضافة إلى تواجد عدد من وسائل الإعلام المختلفة رغبة في المشاركة في هذه التظاهرة الغالية على الجميع.

بروفة أخيرة لحفل الختام

عقدت اللجنة المنظمة العليا للسباق مساء أمس اجتماعاً في مقر السباق بجامعة الأمير سلطان بحضور رؤساء وأعضاء اللجان العاملة تم خلاله الاطلاع على الترتيبات الأخيرة للسباق على أن تجتمع كذلك عند الواحدة والنصف من ظهر اليوم.

اعتماد الأسماء النهائية للمتسابقين

اعتمدت اللجنة المنظمة للسباق أسماء المتسابقين الذين سيدخلون المنافسة اليوم بعد أن مددت التسجيل حتى مساء أمس الأول وتم تسليم مندوبي القطاعات الأمنية أرقام وملابس المشاركين بعد أن تم اعتمادها نهائياً.

نجوم الرياضة السعودية وممثلين يحضرون السباق

رغبة في المساهمة في إنجاح السباق وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لنجوم أندية الهلال والنصر والشباب وعدد من الممثلين السعوديين لحضور هذه المناسبة كدعم لأبناء وأسر الشهداء الذين سيكونون في مقدمة الحضور.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة