Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قادة ومديرو الأمن الداخلي:
سباق الوفاء من صور تكريم شهداء الواجب ورسالة تقديرلهم

رجوع

سباق الوفاء من صور تكريم شهداء الواجب ورسالة تقديرلهم

كتب - فيصل المرشدي:

حول المشاركة في سباق الوفاء للشهداء عّبر عدد من قادة ومديري قطاعات قوى الأمن الداخلي عن سعادتهم بتواجدهم في هذا الحدث الذي يعكس مدى الحب والوفاء لمن ضحوا لأجل وطنهم.

حيث شدد مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني بأن جهود الدولة- رعاها الله- لا تتوقف في دعم أسر شهداء الواجب وتكريمهم والاهتمام بهم ورعايتهم لهو دليل واضح على هذه الرعاية الكريمة.

من جهته قال مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني: «اهتمام الدولة بأسر أبناء شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل دينهم ومليكهم ووطنهم لا حدود له والشواهد كثيرة ومقدرة في كافة جوانب الحياة».

فيما أوضح مدير عام الدفاع المدني الفريق أول سعد بن عبدالله التويجري أن رعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لأسر شهداء الواجب رسالة تقدير لتضحياتهم وهم من نذروا أرواحهم في سبيل الدين والمليك والوطن واهتمامه رعاه الله لا حدود له واهتمام سمو وزير الداخلية بهم هو امتداد لرعايته الكريمة.

من جهته قال قائد قوات الأمن الخاصة الفريق ركن محمد بن حمد العماني: «أسر وأبناء شهداء الواجب فئة عزيزة وغالية على كل مواطن مشيراُ إلى أن تقدير الدولة لهم يعد دليلاً واضحاً على هذه الرعاية الأبوية من القيادة الرشيدة».

وأكد المدير العام لحرس الحدود الفريق ركن زميم السواط أن أبناء شهداء الواجب في هذا الوطن يحضون بتقديركبير من القيادة الرشيدة مبيناً أن اهتمام وزير الداخلية دليل واضح على ما توليه الدولة رعاها الله لهذه الفئة الغالية.

بينما قال مدير عام الجوازات الفريق سالم البليهد: «شهداء الواجب في هذا الوطن ضربوا أروع الأمثال في التضحيات وتقدير الدولة لأسرهم شاهد أكيد على البذل والعطاء لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع».

وقال مدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي: «عندما نتحدث عن شهداء الواجب نتذكر رجال الأمن الأشاوس الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء وللدين والمليك والوطن».

وأشار مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان إلى أن شهداء الواجب قدموا أرواحهم وهم يكتبون بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً ويسجلون درساً في الفداء والتضحية لهذا الوطن الغالي.

وقال قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد الماجد: «الوفاء لشهداء الواجب هو ديدن القيادة الرشيدة رعاها الله وذلك يتمثل في الرعاية الكريمة لأسر وأبناء الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً ممن قضوا نحبهم فداءً للدين والمليك والوطن».

بدوره أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج أن الوطن سيظل يخلد أسماء شهداء الواجب ممن ضحوا بدمائهم لتراب هذا الوطن كما ستظل الرعاية الكريمة لأسرهم من القيادة الرشيدة وساماً على صدورهم.

وقال مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم المحرج:» تقدير الدولة رعاها الله لأسر شهداء الواجب يعد دلالة واضحة على كريم الرعاية والاهتمام والبذل غير المحدود لهذه الفئة العزيزة التي ضحت بنفسها من أجل الدين والمليك والوطن».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة