Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أنه ينتظر نقاط نجران وإذا لم تأتِ فالفرصة لا تزال متاحة
كارينيو: وضعت احتياطاتي لمواجهة دفاعية هجر وكراته المرتدة

رجوع

كارينيو: وضعت احتياطاتي لمواجهة دفاعية هجر وكراته المرتدة

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي أن الفوز مساء غد السبت على هجر سيكون شعار فريقه رغم صعوبة المهم في ظل اختلاف الطموحات، حيث يبحث النصر عن المقعد الآسيوي وفريق هجر يقاتل من أجل البقاء.

وأضاف: سنواجه فريقا يلعب بانضباط دفاعي ولديه محاور ولاعبين جيدين في الهجوم إلى جانب إجادته الكرات الثابتة، وهو ما احتطنا له ورفعنا في التعامل مع الكرات الثابتة سواء لنا أو علينا.

واعترف دانيال أن خسارة كأس ولي العهد انعكست سلبا على الفريق في المباريات التي تلتها، وهو على حد وصفه أمر يحدث في كرة القدم بيد أنه استدرك «نعمل على تحسين الصورة والفوز في قادم مبارياتنا لتحقيق هدفنا الرئيسي حاليا وهو الحصول على بطاقة التأهل لدوري أبطال آسيا في النسخة القادمة.

وعن رأيه فيما لو قبل الاحتجاج على نجران قال «بدون شك ننتظر الحصول على نقطتي نجران، وإذا لم يحدث الأمر ففي كل الأحوال نحن نعمل على كسب جميع المباريات خطوة بعد خطوة والأمور لا تزال بأيدينا.

وامتدح المهاجم محمد السهلاوي، مشيراً إلى أن الأخير يؤدي دوره على الوجه الأكمل وعملية الصعود والهبوط في مستوى أي لاعب تبقى أمراً وارداً في جميع الأحوال، كما أعلن ثقته في خط دفاع فريقه الحالي، مبيناً أن عمر هوساوي ومحمد عيد وجمعان الدوسري قادرون على قيادة الخط في غياب

البحريني الموقوف محمد حسين.

من جهته شكر الحارس عبدالله الشمري مدربه على ثقته به في ظل غياب الحارس الأساسي عبدالله العنزي والاحتياطي متعب زايد، مؤكداً أنه وزملاؤه يعملون على تنفيذ ما يطلبه المدرب، وسيكون تركيزهم على الفوز أمام هجر حاضراً.

إلى ذلك اختتم الفريق استعداداته داخل القواعد مساء أمس وسيغادر اليوم إلى الأحساء حيث يؤدي المران الأخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة