Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 05/04/2013 Issue 14799 14799 الجمعة 24 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

رسمن البسمة على وجوه الكبار والصغار
زهرات صغيرات يرقصن في مهرجان الزهور

رجوع

زهرات صغيرات يرقصن في مهرجان الزهور

الجزيرة - مندوبة الجزيرة / تصوير مترك الدوسري:

زهرات صغيرات تنثرن الإبداع والفرح في مهرجان ربيع الرياض الذي نظَّمته أمانة منطقة الرياض خلال الإجازة وتزامنت إقامة هذا المهرجان مع هذه الأجواء الربيعية الجميلة تلبد الغيوم مع زخات المطر، وإصرار الزوار على البقاء ومتابعة فعاليات مهرجان الرياض التاسع الذي افتتحه معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل وشهد إضافات جديدة في مقدمتها حديقة الطيور وزيادة مساحة سجادة الزهور، إضافة إلى بعض الفقرات الأخرى.

مندوبة (الجزيرة) مع الصغيرات

التقت مندوبة الجزيرة بمجموعة من هؤلاء الصغيرات وهن يرتدين زياً جميلاً موحَّد الشكل والألوان، كان لقاؤها الأول مع الطفلة نورة 9 سنوات فقالت أولاً أشكرك يا أختي على هذا اللقاء الحقيقة أن أمانة منطقة الرياض مشكورة أتاحت لنا الفرصة للمشاركة في ربيع الرياض وإدخال البهجة والسعادة في نفوس الحضور الذين غمرونا بحبهم وتشجيعهم، فقد تم تقديم بعض الأناشيد المعبِّرة والجميلة. عسى أن نكون قد أسعدنا الحضور.

أما الطفلة بدرية 7 سنوات فكانت في غاية الفرحة والسعادة، وقالت لقد شاركت في عدة فعاليات من خلال الفقرات والأناشيد الجميلة المعبّرة شكراً لأمانة الرياض.

أما الطفلة مريم 11 سنة فقالت الحقيقة أنا مبسوطة جداً، أشكر والدتي التي حضرت اليوم وشجعتني على المشاركة في المستقبل القادم بإذن الله ستكون المشاركة أحلى وأجمل.

وأعربت الطفلة ابتهال عن فرحتها للحضور والتواجد في مهرجان ربيع الرياض، وقالت: لقد أعجبني كل شيء خاصة مسرح الأطفال (والدمى) والألعاب الأخرى.. أشكر أمانة الرياض على إقامة هذه الفعاليات وأتمنى التوفيق.

وأثناء إقامة المهرجان حرص الكثيرون من الأسر على افتراش المسطحات الخضراء والجلوس مع بقية أفراد أسرهم، وكان من بين هؤلاء النسوة السيدة أم إبراهيم ومعها أولادها وأحفادها فقالت الحقيقة كل شيء جميل في هذا المهرجان، حيث كانت الفعاليات هادفة ومحققة للهدف.. شكراً لأمانة الرياض على هذه الفعاليات الجميلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة