Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بمعرض «دار الأهلي» في الظهران مول
البنك الأهلي يقدم حلولاً تمويلية إسلامية مميّزة

رجوع

البنك الأهلي يقدم حلولاً تمويلية إسلامية مميّزة

للمرة الثالثة على التوالي، ينظّم البنك الأهلي «معرض دار الأهلي للعقار 2013» بمشاركة العديد من كبريات الشركات والمطوّرين العقاريين، وذلك في الفترة من 3 إلى 5 إبريل الجاري في «الظهران مول» بالمنطقة الشرقية، ودعا البنك عملاءه وأفراد المجتمع الباحثين عن فرص لامتلاك فيلا، شقة سكنية، عمارة عائلية أو أرض لزيارة المعرض للمساهمة في خدمتهم بأفضل نُظم التمويل والسداد.

وجاء تنظيم البنك الأهلي «معرض دار الأهلي للعقار 2013» بالظهران في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري بالمملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال حزمة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.

ويأتي ذلك في ظل النجاح الذي حققته معارض دار الأهلي للعقار 2013 التي أقيمت في مدينتي الرياض وجدة خلال الأشهر الماضية، حيث ارتأى البنك إلى تكرار التجربة في المنطقة الشرقية ووضع الترتيبات اللازمة لجعله الحدث الأكثر استقطاباً للمشاريع العقارية والإسكانية في المملكة، بهدف فتح أبواب المشاركة للعملاء في كافة المناطق.

ووجه البنك الدعوة للجميع من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً، ليكون المعرض المكان المناسب للقاء المستثمرين ومطوّري وملاك العقارات لترويج عقاراتهم والراغبين بالشراء في إيجاد ما يناسبهم من عقار تحت سقفٍ واحد. ويتيح المعرض الفرصة للتعرف على عروضه الخاصة ضمن برامج التمويل العقاري بالبنك الأهلي والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تقدم حلولاً تمويلية إسلامية مميّزة بوجود مختصّين ذوي خبرة وثقة تناسب كافة شرائح عملائه. كما يتخلل الحدث إقامة مسابقة يمنح البنك من خلالها فرصة لجميع الحاضرين للفوز بواحد من 3 أجهزة «سامسونج نوت» وقسائم شراء مجانية بقيمة 500 ريال يومياً لكل قسيمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة