Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

آخر الأحياء على كورنيش الخبر
«الراشد» و«النهدي» تطرحان حي الجواهر بفندق «هوليدي إن الخبر»

رجوع

«الراشد» و«النهدي» تطرحان حي الجواهر بفندق «هوليدي إن الخبر»

تطرح شركة راشد عبد الرحمن الراشد وشركة محمد النهدي العقارية المزاد المخصص لـ «حي الجواهر» يوم الأحد القادم في فندق «هوليدي إن كورنيش الخبر»، الذي يُعتبر آخر الأحياء السكنية المطلة على واجهة كورنيش الخبر، ويضم المخطط 66 قطعة أرض بمساحة 90 ألف متر مربع مخصصة لبناء القصور والفلل الفاخرة.

ويتميز الحي بوجوده في موقع إستراتيجي يسهل الوصول إليه بأكثر من طريق، كما سيكون واجهة مهمة لمحافظة الخبر لكونه يطل على الواجهة البحرية التي تُعتبر من أرقى المواقع في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى الخدمات التي تم إكمالها على أعلى المعايير.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة النهدي المهندس مجاهد يحيى بن ناصر إن الحي يُلبي احتياجات أصحاب الذوق الرفيع، والنخبة الحالمة التي لا ترضى بغير الجواهر سكناً لها، مضيفاً أن «الجواهر» يُعتبر إطلالة فريدة من نوعها على كونيش الخبر عروس الخليج العربي وثاني أجمل مدينة عربية.

وأكد ابن ناصر أن اكتمال كل مقومات السكن الفاخر متواجدة حي الجواهر مما سيجعله محط أنظار الكثير من النخبويين والذين يبحثون عن التميز في مساكنهم، مضيفاً أن الأراضي ستكون مخصصة لبناء قصور وفلل، في أراضي تتراوح مساحتها بين 681 و 2400 متر مربع، وأشار المهندس مجاهد إلى أن الحي لا يحوي منافذ بين الأراضي وإنما تحيط به طرق رئيسة تجعله يتميز بسهولة الوصول إليه بأكثر من طريق. الجدير بالذكر أن هذا المخطط يُعتبر المخطط الثاني الذي تشارك به مجموعة النهدي في خلال تسعة أشهر بعد مخطط الرحبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة