Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في أعقاب تتويجها كأفضل مشغل 4G/LTE
«زين» تواصل توسيع شبكة الجيل الرابع لكافة مناطق المملكة

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن مواصلتها تطوير وتوسيع شبكة الجيل الرابع 4G/LTE، وذلك بهدف مواصلة تقديم أفضل وأحدث الخدمات الاتصالية لمشتركيها، في أعقاب تتويجها كأفضل مشغل لشبكة 4G/LTE في المملكة وفقاً للمعايير التي أقرها خبراء الاتصالات والمحكمين في مؤتمر (تلسا) الدولي الذي أقيم في فبراير الماضي.

وكشفت الشركة عن أنها وسعت تغطية تقنيات الجيل الرابع 4G/LTE عبر شبكتها لتصل إلى مدن (بريدة، عنيزة، المدينة المنورة، والخرج) لتغطي بذلك جميع المناطق الإدارية في المملكة بخدمات الجيل الرابع، وذلك لتمكن مشتركيها من التمتع بكافة المزايا التي تقدمها أجهزة الإنترنت والهواتف المتنقلة الذكية التي تدعم تقنية الجيل الرابع.. وأضافت الشركة أنها عملت على وصول تغطية شبكتها لأكثر من 91% من المساحة المأهولة بالسكان في المملكة، من خلال 463 قرية ومدينة في مختلف مناطق المملكة.

وأشارت «زين السعودية» إلى أن توسعة تغطية شبكة LTE على التردد 1800، يتزامن مع إطلاقها عدد من الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات الجيل الرابع مثل (إيفون 5، جالاكسي 4G SIII، إل جي أوبتيموس) وغيرها إلى جانب أجهزة مودم USB المتنوعة الخاصة بالجيل الرابع، وراوتر الجيل الرابع، مما يسمح لمشتركيها بالاستمتاع بأفضل سرعات نقل البيانات والتي تصل حتى 100 ميجابت/ثانية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة