Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«الشئون الإسلامية» تسحب مشروعين متعثرين

رجوع

الجزيرة - المحليات:

سحبت وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عمليتي توسعة وترميم مسجدين بالرياض وملحقاتهما من المقاول المتعاقد معه لتنفيذ العمليتين، الأولى تتضمن ترميم وتوسعة مسجد أسامة بن زيد بحي السويدي، والثانية ترميم دورات مياه مسجد ابن طالب بحي منفوحة بالرياض.

وأرجع وكيل الوزارة للشئون الإدارية والفنية عبدالله بن إبراهيم الهويمل سبب سحب العمليتين إلى تباطؤ (المؤسسة) المقاول المنفذ عن استلام الموقعين ومضي المدة المحددة له (15 عشر يوماً بعد إخطاره بالإنذار) وفقاً للوائح والأنظمة المتعاقد عليها وفقاً لنظام المنافسات والمشتريات الحكومية.

وأعرب الهويمل عن شكره وتقديره للمواطنين الذين يتعاونون مع الوزارة في الإبلاغ عن أي تأخير في المشروعات التي تنفذها الوزارة ولا سيما أنها تتعلق بخدمة بيوت الله والعناية بها، إنشاءً، وترميماً، وصيانةً، ونظافة، وكذا خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والتسهيل عليهم، وتهيئة مختلف الخدمات لهم عند توقفهم في المواقيت في بداية مناسكهم، مؤكداً أن هذا التعاون من شأنه أن يحقق التفاعل المطلوب بين الجهات الحكومية بعمومها والمواطنين لما فيه خدمة الصالح العام.

الجدير بالذكر أن سحب هاتين العمليتين يرفع أعداد المشروعات التي سحبتها الوزارة ممثلة في وكالتها للشئون الإدارية والفنية من المؤسسات والشركات التي تم التعاقد إلى اثني عشر مشروعاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة