Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«مكاسب» أحدث الشركات العالمية المختصة بالاستثمار والتطوير العقاري

رجوع

«مكاسب» أحدث الشركات العالمية المختصة بالاستثمار والتطوير العقاري

الجزيرة - أحمد عامر:

أطلقت شركة علي الفوزان وأولاده شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري لإدارة الاستثمارات العقارية، وستركز شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري على الاستثمار في العقارات السكنية والتجارية في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، وذلك لتقديم خدمات متكاملة في مجال النشاط العقاري بيعا وشراء وإدارة للأملاك والاستثمار العقاري بمفهومه الجديد الذي سوف يقدم خططاً وأفكاراً جديدة للمستثمرين أفراداً وشركات ويأتي ذلك مع التوجيه الحكومي والدعم الكبير لتمويل وتلبية الطلب المتزايد على المساكن محليا، أصبح الكثير من الشركات تقتحم السوق ومن أحدثها وأقواها تأثيرا وتقديما للخدمات هي شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري.

أوضح علي بن فوزان الفوزان، رئيس مجلس إدارة الشركة قائلا: من اليوم فصاعدًا سوف نبدأ في تنفيذ جميع خططنا الاستراتيجية في مجال التطوير وتحويلها إلى إنجازات ملموسة على أرض الواقع. إن اسم «مكاسب» اسم يدل على معنى واضح يسعى لتحقيقه كل فرد ونحن من خلال هذا الاسم سوف نعمل جاهدين بأن نحول الخسائر إلى مكاسب بإذن الله في زمن أصبح فيه المستثمر يواجه العديد من العقبات والصعوبات التي تحول دون حصوله على مكاسب مجزية لاستثماراته.

من جهته قال حسام الزهراني الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري إن إطلاق الشركة يأتي بالتزامن مع بشائر عودة الطلب المتزايد إلى سوق العقارات في السعودية والحاجة إلى الطلب المتزايد علي الواحدت والمشاريع العقارية. مؤكدا أن السوق السعودي يعد من الأسواق الواعدة في مجال الاستثمارات والوساطة العقارية خاصة في ظل التنافس القوي الذي يشهده السوق من شركات خليجية وإقليمية وعالمية كلها تستثمر في السوق السعودي حيث أعدت مكاسب إستراتيجية واضحة لأعمال الاستثمار والتطوير العقاري في الشركة بتقديم حلول متكاملة لعملائها بالإضافة إلى الخدمات العقارية الأخرى.

وأفاد الزهراني أن الشركة تهدف إلى الوفاء بالطلب المتنامي على المنازل على الوحدات السكنية في أسواق المملكة العربية السعودية.

وفي اتجاه متطور وغير اعتيادي تسعى الشركة إلى وضع الخطط الطموحة التي تركز على ترسيخ وتطوير مفهوم رفاهية المجتمع من خلال جميع مشاريعها الواعدة وسوف تحظى منطقة الرياض، على أن يعقب ذلك تنفيذ التوسع التدريجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وفي إطار المرحلة التالية من الخطة الاستراتيجية ستسعى الشركة إلى تعزيز مكانتها كمدير صندوق الاستثمار العقاري في المملكة الذي يعد أداة فعالة ومهمة لكل من التطوير العقاري وللمستثمرين في المجال العقاري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة