Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما يجري تحسين طريق قصر الملك عبدالعزيز
بلدية الدوادمي تتصدى لمعالجة أوضاع الشوارع المتهالكة والمخلّفات المتراكمة

رجوع

الدوادمي - عبدالله العويس:

أوضح رئيس بلدية الدوادمي الجديد المهندس عبدالله العبدان لـ(الجزيرة) أنّ البلدية اضطرت إلى الاستعانة بفرقة مساندة من معدّات الطوارئ بوكالة الأمانة لشؤون بلديات منطقة الرياض، وبصفة مؤقتة لمعالجة الوضع غير الحضاري للمخلّفات المتراكمة والمتناثرة في أنحاء المحافظة بما لا يتلاءم مع الذوق العام والمظهر اللائق بالمحافظة.

وأضاف العبدان أنه وفق الخطّة العملية المجدولة الشاملة بدأ العمل حالياً لمعالجة أوضاع الشوارع المتهالكة بدءاً من الطرق الرئيسية الحيوية ذات الكثافات المرورية، وستستمر البلدية كذلك حتى إنهاءها إن شاء الله.

مؤكداً أن إعادة تأهيل الطبقات المتآكلة يحتّم كشطها بالكامل كما هو الآن في طريق الملك فيصل وشارع الأمير سلطان بن عبدالعزيز وغيرها, وتحت إشراف مباشر من المختصين في البلدية لضمان جودة التنفيذ, وأشار إلى تكثيف جهود النظافة لما لها من أهمية صحية, وكذلك تشجير الشوارع ودهان أرصفتها بألوان جمالية متناسقة, مؤكّدا أن العمل جار أيضاً لتأهيل طريق قصر الملك عبدالعزيز المتفرع من طريق الملك عبدالعزيز وتحسينه بشكل شامل ومتكامل يرقى إلى مكانته وأهميّته التاريخية.

لافتاً إلى أنه وزملاءه رئيس وأعضاء المجلس البلدي عازمون على تسخير كافة الجهود والإمكانات لخدمة المحافظة ومواطنيها بمختلف الجوانب الخدمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة