Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ابن معمر: مركز الملك عبد العزيز سبّاق في التواصل مع الشباب

رجوع

ابن معمر: مركز الملك عبد العزيز سبّاق في التواصل مع الشباب

الجزيرة - المحليات:

حظيت مواضيع الرياضة والصحة البدنية والخدمات بالاهتمام الأكبر من المشاركين والمشاركات في ورشة عمل حوارات الشباب «تمكين»، التي عُقدت أمس، بمدينة الرياض.

وخرجت الورشة التي عُقدت بحضور أكثر من ستين شاباً وشابة وبإشراف مباشر من اللجنة الشبابية بمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بأكثر من عشر مبادرات رئيسة سيتم التصويت عليها من خلال موقع مشروع تمكين لاختيار مبادرتين أو ثلاث تنضم لسابقاتها التي خرجت من الورشة الأولى بمدينة الدمام.

وقد تمحورت المبادرات بشكل عام على كل ما يهم شريحة الشباب في المجتمع السعودي.

من جهته أكد معالي الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، في كلمته أثناء انعقاد الورشة أن المركز يضع نصب عينيه فئة الشباب، ويسعى بكل ما يملك من إمكانات إلى توفير كل ما يمكن لهم من مشاريع وبرامج ودعم، لاستيعاب هذه الطاقات الوطنية، والتي تحتاج فقط للتوجيه، وإتاحة الفرصة حتى تثبت للمجتمع بأنها هي المستقبل.

وقال إن الشباب هم عصب الأمة والمجتمع ولا يمكن لأي جهة أن تغفل أهمية هذه الشريحة، لذلك نحن في مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني كنا سبّاقين في خلق قنوات تواصل مع الشباب من خلال برامج المركز المتعددة الموجهة للشباب حتى وصلنا ولله الحمد لمشروع تمكين الذي يقوم عليه ويشارك به ويقدم مبادراته الشباب، في حين نكتفي نحن بأن نوفر الدعم والمناخ الإيجابي لإتمام هذه المهمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة