Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بالفوز على عكاظ والخلود
النجوم والشروق إلى دور الـ«16» في تصفيات الصعود للثانية

رجوع

النجوم والشروق إلى دور الـ«16» في تصفيات الصعود للثانية

الأحساء - صادق الحرز:

تغلب فريق النجوم على فريق عكاظ بهدفين دون رد في تصفيات الصعود لمصاف دوري الدرجة الثانية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي الفتح بالمبرز، حيث افتتح التسجيل مهاجمه المميز عبد العزيز العليان بعد مرور 35 دقيقة، فيما أضاف مشاري الحباه الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وفي ذات التصفيات تغلب الشروق على الخلود بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما مهاجمه ضياء بن أحمد. وبهذه النتيجة وصل الفريقان إلى دور الـ«16» من التصفيات، حيث يقابل فريق النجوم نظيره عرعر، فيما يواجه الشروق نظيره السروات، وتلعب التصفيات بخروج المغلوب من مجموع المواجهتين ذهاباً وإياباً.

من جانبها وقفت إدارة نادي النجوم برئاسة الأستاذ عبد الرحمن الكليب والمشرف العام على الفريق الأستاذ معيض العرجاني مساندة وداعمة للفريق، حيث أبدت سعادتها ورضاها التام على الأداء المشرف والمستوى الممتع رغم أحقية الفريق بنتيجة عريضة إلا أن الثقة الكبيرة ما زالت موجودة في تخطي العقبات القادمة، كما قدمت الإدارة مكافآت الفوز لجميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري بعد نهاية المباراة مباشرة، فيما طالب العرجاني بزيادة التركيز وأن لا تتعدى الفرحة هذه الليلة بحكم قرب المرحلة المقبلة والتي ستكون خارج الديار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة