Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

سيناريوهات لقطة الختام الكروي للاعبين بشتَّى ملاعب العالم لا تخرج عن المألوف دائمًا.. إصابة.. عامل السن.. سلوكيات مدمرة.. هبوط مستوى.. ضغط جماهيري وإعلامي...

* في حالة لاعب نادي الاتحاد وكابتنه محمد نور كانت النهاية منطقية جدًا على صعيد الواقع لا العاطفة التي يتسلح بها اللاعب التي استغلها جماهيريًّا وإعلاميًّا ليكون الرقم واحد، ثمَّ الإدارة والمدرِّبين..!!

* محمد نور درس وتعلم من أين تؤتى الكتف ليتسلم الراية من المغربي أحمد بهجا الذي كان الأمر الناهي بفريق الاتحاد فأصبح (نور) الترموتر الوحيد للفرقة الاتحادية والإسطورة التي لا أحد يجرؤ على التصدّي لها.!!

* نور تسبب بإبعاد مدرِّبين وإداريين ولاعبين ولم يستطع أيّ رئيس أن يقول له: الاتحاد احضرك من الشارع ليعطيك الملايين فقف عند حدك..؟؟!!

* تمرد نور واستغل بطولات فريقه التي شارك مع لاعبين آخرين ونجوم بتحقيقها ليضغط إعلاميًّا ويواصل فرض الشروط بغرور يتسامح معه الإعلام الاتحادي تحت بند (الله لا يفضحنا بولدنا)..!!

* إدارة الفايز وجدت أن لاعبها وصل لسن السادسة والثلاثين ومنتهي المستوى الفني ولازال يفكر كابن العشرين بالرغم من انهيار مستواه وخطورة مايفعله فقررت أن تقول له: انتهى المشوار..!!

* تفجر الوضع العاطفي ولم تجد الإدارة من يعينها على تقبل المنطق الذي يقول: نور هو من كسب الملايين والحظوة والشهرة والكيان أولاً، ثمَّ غيره ثانيًا..!!

* نور بمقاييس فنيَّة لاعب منتهٍ فعليًّا يعيش على الاندفاع النفسي والجهد البدني الضعيف حاليًا ولا مبرر إطلاقًا لبعثرة الأموال على لاعب منتهٍ بهذا الشكل منذ عام 2009م..!!

* نعم يستحقُّ نور نهاية جميلة ومشرِّفة لكنَّه اختار شخصيًّا ألا يكتب تلك النهاية فعناده ومكابرته وعدم قناعته بما قدم وغروره الذي وصل لأن يُعدُّ الاتحاد أحد املاكه أعطى القصَّة نهاية طبيعيَّة بطرد الإدارة له بِشَكلٍّ مؤدب..!!

* لا اتحامل على نور ولا تاريخه لكني أدرك أنّه تقمص دورًا أكبر منه ولم يراع أن ناديه سحبه من أزقة مكة ليجعله مليونيرًا مشهورًا وهنا يأتي دور (العقلية) التي أتمنَّى من كل نجم أن يُنَمِّيها وألا يتعايش معها بنظام (نور لحاله)..!

* لاعبون كثر وإعلاميون يعرفون أن ما كتبته أعلاه هو حقيقه بفعل مزامنتهم للحقيقة لكنهم لا يجرؤون على الحديث ولن يجرؤ أيّ اتحادي على فضح ممارسات (نور) فقط لأن هناك من باع هيبة الاتحاد لبهجا ومن بعده لنور بسبب عدم الايمان بأن هناك عشرة لاعبين آخرين في الملعب..!!

* الاتحاد مختطف ولن يحلم بنصف استقرار إلا بوجود من يسمع الكلام.. اسألوا المرزوقي من حرمه نهائي آسيا 2009م..؟؟ من زرع الفوضى باتِّصالاته المشبوهة قبل المباراة..؟؟

قبل الطبع:

الحق يحتاج إلى رجلين.. رجل ينطق به ورجل يفهمه.

(جبران خليل جبران)

msultan444@hotmail.com
@msultan444 :تويتر

في الصميم
نور .. انقلاب (يستحقه)..!!
سلطان المهوس

سلطان المهوس

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة