Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صادق على تميز (الجزيرة) بمخاطبة الاتحاد الآسيوي بعد تهديدات المدرب الإيراني.. رئيس الهلال:
مستاء بعد الخسارة أمام الاستقلال.. كنا الأفضل.. وحظوظنا قائمة بهذه الشروط..!

رجوع

مستاء بعد الخسارة أمام الاستقلال.. كنا الأفضل.. وحظوظنا قائمة بهذه الشروط..!

كتب - فيصل المطرفي:

عبر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن استيائه الشديد من نتيجة مباراة فريقه أمام الاستقلال الإيراني الأربعاء الماضي، مبينا في حديثه أمس للإعلاميين أن النتيجة لا تعكس مجريات المباراة.. وتابع: «بعد مشاهدتي للمباراة مرة أخرى أيقنت

أن الهلال كان قد فرض سيطرته على أغلب مجريات المباراة وتسنت لنا أكثر من فرصة محققة لم نستغلها، ولكن في الدقائق الأخيرة افتقد الفريق للتركيز وخسر المباراة.. وأعتقد أن الهلال حظوظه مازالت قائمة متى ما استمر الأداء على نفس الوتيرة، وكان هناك استغلال للفرص التي نتحصل عليها ونستثمرها.

وصادق رئيس الهلال على تميز (الجزيرة) بعدد الأمس حول تقدم الهلال بخطاب لاتحاد الكرة السعودي لإشعار الآسيوي بتهديدات مدرب الاستقلال.. وتحدث عن ذلك قائلا: «لابد أن نأخذ حديث مدرب الاستقلال على محمل الجد ونتبع بعض الإجراءات بإشعار اتحاد الكرة تحسبا لأي أمر قد يقع.. مع العلم بأن ما حصل لبعثة الاستقلال كان خارجاً عن إرادتنا كما أوضح عبدالكريم الجاسر.. ونحن نستقبل جميع البعثات وضيوفنا بشكل يليق بهم وليست المرة الأولى التي نستقبل فيها أي بعثة على الرغم من تجاوزهم للعدد المسموح إلا أننا تكفلنا بكافة مصاريف إقامتهم».

وحول عقوبة لجنة الانضباط على نادي الهلال بتغريمه مبلغ 100 ألف استنادا لتقرير الحكم في مباراة الاتحاد.. رد سموه بقوله: «أكتفي بما ذكرته في صفحتي الشخصية بتويتر عن هذا الجانب».

وعن تحضيرات الإدارة للموسم المقبل والبدء في إنهاء بعض الملفات للظهور بشكل قوي.. أوضح الرئيس الهلالي: «نحن في الموسم الجاري أبرمنا عقودا مع 3 من أهم لاعبي الفريق (سلمان الفرج، سلطان البيشي، ومحمد القرني)، بالإضافة إلى تعاقدنا مع يوسف السالم وعبدالله عطيف، وقريبا نتمنى أن ننهي ملف استمرار ياسر الشهراني بالهلال وسنجدد عقود 3 لاعبين من ركائز الفريق.. وربما في الأسابيع المقبلة يكون هناك التعاقد مع لاعب محلي بالإضافة إلى حارس مرمى متى ما وفقنا، ذلك يوازي توقيعنا مع 10 أسماء مميزة وقوية تجعل الفريق على مستوى اللاعبين المحليين مميزا، وعقب ذلك سيكون التركيز على اختيار اللاعبين الأجانب بعناية وفقا لاحتياجات الفريق.. وفي الموسم الحالي المبالغ المرصودة للاعبين الأجانب انخفضت لوجود عدة عقود حرصنا على تجديدها مع أكثر من لاعب من خلال ميزانية النادي والدعم الشرفي».

وعلى الصعيد الميداني واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية عصر أمس الجمعة، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء «الاستقلال الإيراني» مرانهم الذي تركّز على الجانبين البدني والفني اختتمه مدير الجهاز الفني للفريق الكرواتي «دالاتش زلاتكو» بتطبيقات تكتيكية على الكرات العرضية، في الوقت نفسه خاض بقية اللاعبين مناورة على كامل مساحة الملعب أمام لاعبي فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم غير المشاركين بصفة أساسية في لقاء «الأولمبي»، شارك خلالها بفعالية اللاعب «عبداللطيف الغنّام» بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي المُعد له مُسبقاً، في حين واصل اللاعب «ماجد المرشدي» برنامجه

التأهيلي في عيادة النادي تحت إشراف طبيب الفريق «فابريك برايند»، ومن المنتظر أن ينضم للتدريبات الجماعية ابتداءً من مران اليوم، فيما أدى اللاعب «ياسر القحطاني» مرانه داخل صالة الحديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة