Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نيابة عن وزير الداخلية
مدير الأمن العام يُتوِّج الفائزين في سباق الوفاء للشهداء

رجوع

مدير الأمن العام يُتوِّج الفائزين في سباق الوفاء للشهداء

الجزيرة - فيصل المرشدي:

نيابة عن وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف, رعى معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق الوفاء للشهداء الفريق أول سعيد بن عبد الله القحطاني سباق الوفاء للشهداء الذي نظمه وأشرف عليه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي أمس الجمعة بمشاركة 312 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية لمسافة 8 كم على الطريق المحاذي لممر المشاة على طريق الملك عبد الله بالرياض، وصولاً لخط النهاية في جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وحضر الاحتفالية عددٌ كبير من قيادات القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية وعددٌ من ذوي شهداء الواجب ومن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومشاهير الفن والرياضة ووسائل الإعلام.

وتوّج مدير الأمن العام العشرة الأوائل بالسباق، وهم: الجندي عويضة بلحارث «الأمن العام» والجندي أول عدنان المالكي «الأمن العام» والجندي عاصم سالم «حرس الحدود» والرقيب حسن الأسمري «حرس الحدود» والجندي فهد القحطاني «أمن المنشآت» والطالب عبيد القحطاني «حرس الحدود» والرقيب عادل الجعيد «الدفاع المدني» والعريف سعد الغامدي «الأمن العام» والجندي أول عبد المجيد الشهري «الأمن العام» والجندي فارس الأسمري «الأمن العام».

وكان الحفل الخطابي الذي أُقيم في جامعة الأمير سلطان الأهلية بتقديم أمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي المقدم سلطان الودعاني بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس اللجنة التنفيذية للسباق اللواء الدكتور محمد بن عبد الله المرعول كلمة رحب فيها بالحضور، وأشار إلى أن احتفالهم اليوم يأتي للوفاء بشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم هدايا للوطن.

وقال: نجتمع في هذه الاحتفالية لنقول: «شهداء الواجب لن ننساكم» عبر هذا السباق الذي شارك فيه رجال الأمن من كافة القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية بدعم ورعاية وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي يبارك كافة الأنشطة والفعاليات التي تُقام تخليداً لذكرى شهداء الواجب.

وأضاف: «الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي وهو يتبنى هذه الفعالية التي تجسد الوفاء للشهداء لينطلق من اهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بهذه الفئة الغالية، حيث تحمل تلك الرعاية في طياتها مضامين الوفاء والعرفان لأبناء شهداء الواجب وأسرهم في مملكة الإنسانية ضمن منطلقات تترجم عبارة «شهداء الواجب في قلوبنا».

وأكد سعي الاتحاد في الأيام المقبلة لإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تخليد ذكرى شهداء الواجب.

وقدم المرعول في ختام كلمته شكره لوزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على دعمه لهذه الفعالية، كما شكر مدير الأمن العام على متابعته وتوجيهاته، وكذلك قادة القطاعات الأمنية على تفاعلهم ودعمهم لأنشطة اتحاد قوى الأمن.

وشكر رئيس الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي جميع الجهات المشاركة في إنجاح هذه الفعالية، واصفاً إياهم بشركاء النجاح وكذلك الحضور من أسر الشهداء ووسائل الإعلام والشخصيات الرياضية ونجوم الفن.

عقب ذلك كرَّم مدير الأمن العام أسر شهداء الواجب والجهات المشاركة والقطاعات الأمنية والمتعاونة ووسائل الإعلام.

ثم كرَّم الفريق أول القحطاني الفائزين العشرة الأوائل بالسباق، ثم التقطت الصور التذكارية له مع أسر الشهداء والفائزين.

ثم ألقى مدير الأمن العام كلمة بهذه المناسبة نوه فيها بدعم القيادة الرشيدة واهتمام سمو وزير الداخلية، منوهاً بالمبادرة الرائدة من الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي، وشاكراً جميع وسائل الإعلام على وطنيتها في المشاركة في تغطية هذا الحدث.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة