Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/04/2013 Issue 14800 14800 السبت 25 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المقرن مخير بين سدوس واللجنة الفنية والإحصاء
تنافس الزيد والقريني على المنتخبات يحسم بالتصويت.. القدادي للجنة الإعلامية

رجوع

تنافس الزيد والقريني على المنتخبات يحسم بالتصويت.. القدادي للجنة الإعلامية

تشير مصادر الجزيرة إلى وجود تنافس كبير بين عضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد الزيد وسلمان القريني على ترؤس لجنة المنتخبات التي ستحل محل إدارة شؤون المنتخبات وسيحسم هذا التنافس يوم الأحد خلال الاجتماع الذي سيعقد بمقر الاتحاد السعودي حيث من المنتظر أن يتم التصويت بين الاثنين لاختيار أحدهما لهذا المنصب.

وسيتم خلال الاجتماع تسمية رؤساء لجان الاتحاد كرة القدم الجديد بأعضائه السبعة عشر. وستكون أبرز هذه اللجان المستحدثة هي «لجنة الأخلاق والقيم» وسيرأس هذه اللجنة إبراهيم الربدي وسيترأس لجنة العاب كرة القدم التي تهتم بكرة الصالات والشاطئية صلاح السقا وسيكون نائبه سياف المعاوي في حين يرأس خالد المرزوقي لجنة العلاقات الدولية..

أما لجنة الاحتراف فلازال الغموض يحيط بكرسي رئاستها, حيث يتنافس كل من عبدالرزاق أبوداود وعبدالله البرقان على المنصب، فيما تشير آخر المعلومات أن من سيشغل كرسي رئاسة لجنة المسابقات فيها أحمد العقيل, وسيبقى عمر المهنا رئيساً للجنة الحكام, في حين سيشغل خالد بن مقرن رئاسة اللجنة الفنية والإحصاء حيث تم إضافة قسم الإحصاء إلى اللجنة الفنية وسيطلب من خالد المقرن تقديم استقالته من منصبه كرئيس لنادي سدوس أو الاعتذار عن اللجنة الفنية، أما اللجنة الطبية فسوف يرأسها خريف الخريف.

وفي لجنة المالية والتسويق سيكون عدنان المعيبد أقرب المرشحين لرئاستها, وفي بقية اللجان تشير المعلومات المؤكدة أن محمد القدادي سيترأس لجنة الإعلام بعد اعتذار خلف ملفي عن رئاسة هذه اللجنة.

وجاسم الجاسم للجنة المسؤولية الاجتماعية, وعبداللطيف بخاري للجنة الدراسات الإستراتيجية. ولجنتا الانضباط والاستئناف لم يتم تحديد من يترأسهما بعد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة