Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يعقد لأول مرة بمقر الوزارة
نائب وزير التعليم العالي يفتتح برنامج التدريب الدبلوماسي

رجوع

نائب وزير التعليم العالي يفتتح برنامج التدريب الدبلوماسي

الجزيرة - المحليات:

افتتح معالي الدكتور أحمد بن محمد السيف نائب وزير التعليم العالي، بحضور المدير العام لمعهد الدراسات الدبلوماسية الدكتور عبدالكريم الدخيل وعدد من الوكلاء والمسؤولين في الوزارة، صباح أمس السبت، البرنامج التدريبي الخاص الذي ينفذه المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية للموظفين الموفدين في الملحقيات الثقافية في مقر وزارة التعليم العالي، وذلك لأول مرة، ويحضره (38) موظفاً، من المتوقع إيفادهم خلال الأشهر القادمة.

وقد أعرب الدكتور السيف عن تقديره وامتنانه لافتتاح البرنامج الذي يحضره نخبة من الموظفين المتميزين، الذين سيوفدون في عدد من الملحقيات الثقافية المنتشرة حول العالم خلال الفترة القادمة، من أجل تقديم الخدمات التعليمية والإدارية لأبناء الوطن المبتعثين. كما حث معالي النائب الموظفين الموفدين - في كلمته الموجهة لهم - على الجد والإخلاص في العمل لتقديم أفضل الخدمات لأبنائنا المبتعثين وذويهم، وأن يكونوا خير سفراء لوطن الحرمين الشريفين. كما عبّر معاليه عن شكره وتقدير لوزارة الخارجية، ممثلة في معهد الدراسات الدبلوماسية، على تعاونهم في تنفيذ هذا البرنامج الخاص لموظفي الوزارة.

كما قدّم الدكتور السيف شكره وتقديره لإدارة التطوير الإداري بالوزارة على ما تقوم به من جهود في تطوير منظومة العمل الإداري بالوزارة، الذي يعتبر التدريب الدبلوماسي أحد أهم أركانه.

من جهته عبّر المدير العام للتطوير الإداري الأستاذ عبدان بن أحمد العبدان عن شكره وتقديره لمعالي الوزير ومعالي النائب - حفظهما الله - على دعمهما الكبير الذي يسهم في توفير بيئة عمل أكثر تميزاً وجودة، موضحاً أن هذا البرنامج يأتي ضمن ثمرة التنسيق مع المعهد الدبلوماسي لتنفيذ برنامج خاص لمنسوبي الوزارة، وأن مواد البرنامج سوف تتضمن العديد من المهارات الأمنية والدبلوماسية والسلوكية التي يحتاج إليها من يباشر عمله خارج الوطن، باعتبار هذه المهارات مهمة في رسم صورة حضارية عن أبناء المملكة الذين يعملون في الخارج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة