Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كرسي دراسات السلام يستضيف الدكتور منير بدوي

رجوع

كرسي دراسات السلام يستضيف الدكتور منير بدوي

الجزيرة - المحليات:

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبد الرحمن العمر ينظم كرسي دراسات السَّلام في كلية الحقوق والعلوم السياسيَّة محاضرة بعنوان: «مفهوم وأبعاد السلام» للأستاذ الدكتور منير محمود السيد بدوي أستاذ العلوم السياسيَّة بجامعة الملك سعود وذلك يوم غدٍ الاثنين الساعة العاشرة صباحًا في كلية الحقوق والعلوم السياسيَّة - القاعة (20 أ1).

وأشار المشرف على كرسي دراسات السَّلام سعادة الدكتور عادل بن عبد الكريم العبد الكريم بأن الدكتور منير بدوي يعمل حاليًا أستاذًا للعلوم السياسيَّة في كلية الحقوق والعلوم السياسيَّة بجامعة الملك سعود، ويعمل أيضًا عضوًا للجنة الاستشارية لبرنامج كرسي دراسات السَّلام في جامعة الملك سعود.

كما أشار إلى أن للدكتور بدوي مؤلفات عديدة معنية بالأنظمة السياسيَّة المقارنة والعلاقات الدوليَّة وبعض الدِّراسات الخاصَّة بالقضايا الدوليَّة الراهنة، وله مقالات حول القضايا السياسيَّة والإستراتيجيَّة والأمنيَّة في الشرق الأوسط.

هذا بالإضافة إلى مؤلفات علميَّة وأكاديمية عديدة نشرت في الدول الغربيَّة، والعديد من منافذ النشر العربيَّة.

وعبَّر المشرف على كرسي دراسات السَّلام الدكتور عادل بن عبد الكريم العبد الكريم بهذه المناسبة عن شكره لمعالي مدير الجامعة على رعايته للمحاضرة، وقدم امتنانه لوكيل الجامعة للدِّراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد العامري على دعمه ومساندته لأنشطة وفعاليات الكرسي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة