Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

افتتاح مهرجان الأسنان بمركز الرعاية الصحية بحي التعاون

رجوع

افتتاح مهرجان الأسنان بمركز الرعاية الصحية بحي التعاون

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

أقام مركز الرعاية الصحية الأولية بحي التعاون أمس مهرجان الأسنان ضمن فعاليات الأسبوع الخليجي الرابع لصحة الفم والأسنان، تحت شعار (الأسنان صحة وجمال). وقد أُعد برنامج حافل لهذه المناسبة، تخلله في البداية مقدمة عن المناسبة للدكتورة نوال الدخيل، تلا ذلك عرض عن أمراض الأسنان والتسوس للدكتورة وداد العنزي، ثم تناولت الدكتورة نوال الدخيل رائحة الفم الكريهة، واختتمت فعاليات المهرجان نهى جمعة.

وأعقب ذلك افتتاح المعرض المصاحب لهيفا العنزي.

ويهدف هذا المهرجان بالدرجة الأولى إلى تفعيل العمل الوقائي لرفع مستوى صحة الفم والأسنان، وخفض نسبة الإصابة بالتسوس.

إلى ذلك أكد الأستاذ عبدالعزيز بن محمد بن سلمة مدير المركز أهمية هذا المهرجان، خاصة أنه يركز على الأسنان وصحتها وأهمية متابعتها من خلال الفحوصات الدورية.

من جانبه أبدى الأستاذ عبدالمحسن عبدالعزيز العيبان مراقب وبائيات ومكافحة العدوى سعادته بإقامة هذا المهرجان، معلقاً عليه آمالاً كبيرة لتحقيق الأهداف والفعاليات المرجوة من وراء تنظيمه.

ورحب الأستاذ زياد عبدالله النزبان بإقامة هذا المهرجان، ومساهمته في مجال التوعية.

سكان حي التعاون سعداء بالمناسبة

إلى ذلك أبدى عدد من سكان حي التعاون سعادتهم وامتنانهم لإقامة هذا المهرجان، الذي يُعنى بصحة الفم والأسنان، وقالوا إن مثل هذه الفعاليات سوف تمكّن الجميع من التعرف على الطرق المثلى لصحة الفم والأسنان، خاصة الأطفال الذين يعانون من التسوس المبكر بسبب إقبالهم على الحلويات بكثرة، وعدم الاهتمام بنظام الأسنان، وقدموا شكرهم لإدارة المركز والمسؤولين فيه كافة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة