Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لأول مرة بالمملكة
مدرسة ببريدة تدعو الخادمات وتحتفل بهن ببرنامج (خادمتنا في مدرستنا)

رجوع

بريدة - الجزيرة:

في أول منشط توعوي اجتماعي تحتضنه مدارس التعليم العام بالسعودية، أقامت الابتدائية الستون بمدينة بريدة، نهاية الأسبوع الماضي برنامجاً اجتماعياً نوعياً تحت عنوان (خادمتنا في مدرستنا)، وذلك ضمن برامجها في مشروع (فينا خير)، بحضور داعيات من مكتب الجاليات بالقصيم.

مديرة المدرسة الأستاذة خيرية السلطان، ذكرت أن هذا البرنامج يستهدف فئة مهمة بالمجتمع ولا نستغني عنها، وهي فئة الخادمات، حيث كان التنسيق والترتيب لهذا البرنامج مسبقاً، وذلك بإرسال رسالة لأمهات الطالبات ذُكر فيها بأنه يشرفنا دعوة الخادمة لديكم لحضور برنامج خاص بهن في المدرسة.

وأضافت بأن البرنامج يهدف إلى الاهتمام بتلك الشريحة واحتوائها واستشعار الدور الذي تقوم به الخادمة، كما يهدف على الترابط بين الأسرة والمدرسة في أداء الرسالة التربوية وتحقيق التعاون والاحترام لفئة الخادمات من قبل الطالبات.

وقد استقبلت مديرة المدرسة ومنسوباتها الخادمات وهن من الحي القريب من المدرسة، بالترحيب وشكرهن على الحضور.

ثم بدأ برنامج الحفل مشتملاً على عروض تقديمية وأناشيد ترحيبية بلغات متعددة، بعدها ألقت مديرة المدرسة كلمة ترحيبية رحبت فيها بالحضور،تلاها جلسة توجيهية دينية للخادمات قدمتها داعية من مكتب الجاليات بالقصيم بحيث كل جنسية لها داعية.

وفي اختتام البرنامج تجولن الخادمات في أرجاء المدرسة ترافقهن مديرة المدرسة ومنسوباتها، حيث تجولن على الفصول وتم إطلاعهن على نظافتها وأن طالبات المدرسة هن اللاتي يقمن بالتنظيف.

ثم تم توزيع الهدايا وحقيبة توعوية لكل خادمة وتوديعهن بحفاوة وتقدير لهن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة