Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شرطة تبوك تكشف غموض مقتل وافد وتقبض على الجاني

رجوع

شرطة تبوك تكشف غموض مقتل وافد وتقبض على الجاني

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

نجحت شرطة منطقة تبوك ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بكشف غموض اختفاء عامل هندي يعمل حارسا للأغنام والذي عثر عليه مقتولاً.

وكان مواطن قد تقدم ببلاغ للجهات الأمنية عن اختفاء عامله من مقر سكنه الواقع بالقرب من دمج دون اتهام أحد بإخفائه، نافيا علمه بمكان اختفائه، وبمعاينة مكان إقامته رجحت جهة التحقيق وجود شبهة جنائية في اختفائه.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك النقيب محمد الرشيدي أنه تم حصر دائرة المشبوهين والأشخاص الذين لهم علاقة مع الوافد المختفي وتم التوصل إلى الجاني في وقت قياسي وهو شاب سعودي في بداية العقد الثاني من العمر واعترف الجاني بقيامة بطعن العامل في مقر سكنه عدة طعنات أدت إلى مقتله نتيجة خلاف على مبلغ مالي بينهما.

وقام الجاني بعدها بحمل جثة المجني عليه بسيارته ودفنها بمكان بعيد عن مسرح القضية في محاولة منه لتضليل جهة التحقيق وإخفاء معالم جريمته، وقام بالتدليل على موقع الجثة بعد ردم (قلاب) رمل عليها ودفنها لتضليل الجهات الأمنية وإخفائها.

وقد تم استخراج جثة العامل وأحيلت إلى الطب الشرعي لفحصها وجرى إيقاف الجاني وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام لمباشرة التحقيق في القضية بحكم الاختصاص.

وعبر مدير شرطة منطقة تبوك اللواء معتوق الزهراني عن شكره لمدير إدارة التحريات والبحث الجنائي العقيد أحمد الحبلاني وكافة منسوبيه من ضباط وأفراد لجهودهم المبذولة التي ساهمت بعد توفيق الله بالقبض على الجاني في أقل من 24 ساعة من تلقي البلاغ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة