Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 07/04/2013 Issue 14801 14801 الأحد 26 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خاطب اتحاد الكرة لنقل مباراة أولمبية أمام الأهلي إلى استاد فيصل
الشباب يستعد لتراكتور الإيراني بغياب قائده

رجوع

الشباب يستعد لتراكتور الإيراني بغياب قائده

كتب - ناجي الحقباني:

رفعت إدارة نادي الشباب أمس خطابا عاجلا للاتحاد السعودي لكرة القدم تطلب فيه نقل مباراة فريق الشباب و الأهلي في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد المزمع إقامتها غدا من ملعب نادي الشباب الرئيسي إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد «بالملز» والتي سيتم فيها تتويج الأهلي بلقب البطولة، وذلك من أجل توفير الاحتياطات الأمنية الكافية.

من جهة أخرى، يغادر فجر اليوم الأحد سكرتير إدارة كرة القدم محمد شطا إلى مدينة تبريز الإيرانية من أجل تجهيز مقر إقامة البعثة الشبابية التي ستغادر صباح الثلاثاء المقبل استعداد لخوض لقاء الإياب مع فريق تراكتور تبريز الاربعاء ضمن منافسات المجموعة A من دوري أبطال اسيا.

على الصعيد الميداني أدى فريق الشباب الكروي أمس تدريباته استعدادا لملاقاة تراكتور تبريز الإيراني في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وقد اشتملت التدريبات في بدايتها على تمارين لياقية في صالة الحديد قبل أن يتم إخضاع جميع اللاعبين إلى تدريب خاص على الكرات العرضية. بينما شهد المران غياب اللاعب أحمد عطيف عن تدريبات الفريق الجماعية، وذلك بسبب شعوره بآلام في العضلة الخلفية تواجد على إثرها في العيادة الطبية لليوم الثاني على التوالي, فيما واصل اللاعب فهد حمد برنامجه التأهيلي وذلك باللف حول المضمار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة