Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتطوير مشاريع عقارية في دبي
شراكة إستراتيجية بين (أبيار) و(نايف بن صالح الراجحي) الاستثمارية

رجوع

شراكة إستراتيجية بين (أبيار) و(نايف بن صالح الراجحي) الاستثمارية

كشفت شركتا أبيار للتطوير العقاري وشركة نايف صالح الراجحي الاستثمارية عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية لتطوير مشاريع عقارية في دبي، وسيبدأ العمل بهذه الاتفاقية من خلال تطوير برج هيليانا الواقع ضمن مشروع أكاسيا أفينيوز في منطقة الصفوح في قلب الجميرا بمدينة دبي الإماراتية.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الإدارة لشركة أبيار للتطوير العقاري مرزوق الرشدان: نحن فخورون بالتوصل إلى هذه الاتفاقية مع شركة نايف صالح الراجحي الاستثمارية والتي لها الخبرة في مجال التطوير، لنطور معاً برج هيليانا والذي يمثل الجزء الأهم في مشروع أكاسيا أفنيوز، حيث يصل ارتفاعه إلى 104 أمتار ومكون من 28 طابقاً، ويقع المشروع على مقربة من دبي ميديا سيتي، وعلى بعد دقائق من مول الإمارات بينما تضمن شبكة الطرق السريعة سهولة الوصول إلى وسط مدينة دبي ومطار دبي الدولي.

وأكد الرشدان على أن اتفاقية الشراكة هذه تعزز التعاون الإقليمي، كما تمهد لمزيد من المشاريع المستقبلية في باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، ركز رئيس مجلس إدارة شركة نايف صالح الراجحي الاستثمارية نايف صالح الراجحي على أهمية هذه الشراكة مع شركة أبيار، كونها إحدى الشركات الخليجية التي تمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات العقارية المشهودة في المنطقة، والتي تنتهج الأسس نفسها القائمة عليها شركة نايف بن صالح الراجحي الاستثمارية في التطوير العقاري على مر العقد المنصرم، من حيث كيفية تطوير الأبراج السكنية، والمشاريع التجارية وغيرها.

كما أن الشراكات الإستراتيجية مع شركات قوية من شأنها إحداث نقلة نوعية في القطاع المستثمر به، فضلاً عن وجود الكثير من هذه الشراكات التي حققت الإنجازات تلو الأخرى في خليجنا العربي، ونحن في شركة نايف صالح الراجحي الاستثمارية قد عززنا من خططنا وإستراتيجياتنا بالشراكة مع أبيار.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة