Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

في الرياض والدمام وجدّة
السعودي الهولندي ينظّم ملتقى التعاملات التجارية لقطاع الشركات

رجوع

السعودي الهولندي ينظّم ملتقى التعاملات التجارية لقطاع الشركات

نظّم البنك السعودي الهولندي مؤخراً ملتقى التعاملات التجارية لعملائه من قطاع الشركات في كل من الرياض والدمام وجدّة، وذلك في إطار نشاط البنك ومساعيه المستمرة لتعزيز تواصله وشراكته الإستراتيجية مع عملائه من قطاع الشركات على اختلاف أنشطتها.

واستهدف الملتقى الذي شهدت جلساته حضوراً فاعلاً من قبل المديري الماليين وكبار التنفيذيين في نخبة من الشركات العاملة بالمملكة من عملاء البنك، وأشرفت على تنظيمها إدارة التعاملات المصرفية - قسم التجارة التعريف بأحدث الأنماط والمفاهيم الحديثة لمزاولة الأنشطة التجارية والمرتبطة بالتعاملات المصرفية والمالية للشركات.

وشملت جلسات العمل عرضاً مفصلاً تضمن تعريفاً بأسس ومعايير التجارة الدولية، وأساليب المدفوعات وخطابات الاعتماد والمخاطر، إلى جانب التطرق إلى الضمانات المصرفية وغيرها من المواضيع الحيوية التي تعنى بتطوير وتفعيل أداء التعاملات المصرفية للشركات المحلية وفق أسس عالمية حديثة.

كما تطرق الملتقى إلى تعريف العملاء بالمنتجات الجديدة التي استحدثها وينفرد بها البنك السعودي الهولندي في المعاملات التجارية.

وشهد الملتقى حواراً موسعاً بين الحضور والمشاركين والرد على أسئلة واستفسارات ممثلي الشركات الحاضرين الذي أبدوا اهتماماً ملموساً بمحاور الملتقى، وأشادوا بالمحتوى الاحترافي والمهني المتقدم للعروض التي تم تقديمها من قبل ممثلي البنك السعودي الهولندي.

وأكد إيهاب الدباغ، مدير عام مجموعة خدمات مصرفية الشركات في للبنك السعودي الهولندي، إن انعقاد الملتقى في مناطق المملكة الرئيسة الثلاث يعكس اهتمام البنك وحرصه على تعزيز قنوات التواصل مع عملائه من مختلف الشرائح، ويندرج في إطار التزام البنك بإستراتيجيته الرامية لتطوير آفاق خدماته المصرفية والانتقال بها إلى مفهوم جديد قائم على إدامة الشراكة مع عملائه وتحديداً ضمن قطاع الشركات الذي يحظى بأهمية خاصة من قبل البنك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة