Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بسعر (12) مليون ريال
«دبليو موتورز» تطرح سيارة «لايكن» خلال معرض قطر العالمي

رجوع

«دبليو موتورز» تطرح سيارة «لايكن» خلال معرض قطر العالمي

أطلقت شركة «دبليو موتورز» سيارة Lykan الرياضية الأكثر حصرية في العالم خلال معرض قطر العالمي للسيارات بتاريخ 28 / 1 / 2013 بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعربية والعالمية. حيث سجل المعرض في دورته لهذا العام حضوراً كثيفاً وصل إلى 150,000 شخص تسنت لهم فرصة زيارة منصة العرض الخاصة بـWMotors والتمتع بالجاذبية الحية لسيارة Lykan.

وأوضح السيد رالف دباس صاحب شركة «دبليو موتورز» والرئيس التنفيذي بأن هذا الحدث «يصنع التاريخ مع طرح أول سيارة رياضية عربية «هايبر كار» والتي تعتبر الأكثر تميزاً بين هذا الطراز من السيارات في العالم بلا منازع».

وقد حملت ماركة هذه السيارة اسم أكثر أنواع الذئاب تطوراً في الأساطير الخيالية المكتوب بحرف ‹K› فأضفت هذه الصورة على سيارة Lykanمزيجاً من القوة والتصميم المتطور والتكنولوجيا والندرة. مع تصنيع سبع سيارات فقط من هذه السيارة يظهر تميّز سيارة Lykan المبتكرة بمحركها التوربو المزدوج Flat-6 وهو محرك منتصف الخلفية ينتج 750 حصاناً مع معدل عزم 1000Nm وسرعة بين 0 و100 كلم في أقل من 2.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 395 كيلومتر في الساعة، متمتعاً بتوازن مثالي بين القوة وعزم الدوران والسرعة ما يجعل من هذه السيارة وسيلة استثنائية لتجربة في القيادة لا تتكرر.

وتأتي سيارة Lykan مع مصابيح LED مرصعة بألماس مما يزيد من فخامتها (220 ماسة، 15K في كل ضوء). هذا وتكشف الشركة الصانعة في داخل السيارة عن درزات مطرزة بالذهب إضافة إلى خدمة السائق 24/7 وساعة Cyrus Klepcys ذات التصميم الحصري، المهداة إلى أصحاب سيارات Lykan.

وقال السيد أنتوني جناريلي: «لاقى تصميم سيارة Lykan لدى عامة الناس والخبراء والزبائن استحساناً لم يسبق له مثيل في عالم السيارات».

وبعد وصفها بالسيارة «العصرية مع لمسة بشرية»، يبلغ ثمن سيارة Lykan التي لم يُصنع منها سوى عدد محدود أكثر من 12 مليون ريال ما يجعلها من أغلى السيارات وأكثرها ندرة في العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة