Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

جوائز أسبوعية لمشتركي موبايلي عند استبدال نقاطهم عبر «سوق.كوم»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

قالت شركة اتحاد اتصالات موبايلي: إنها أطلقت بالتعاون مع موقع (سوق.كوم) حملة جوائز قيّمة لمشتركي برنامج «نقاطي» عن طريق سحب أسبوعي وشهري عند تحويل النقاط المكتسبة إلى (سوق.كوم) وتستمر هذه الحملة حتى نهاية مايو المقبل. ووفقا لـ»موبايلي» تأتي هذه الحملة التسويقية لتعزز القيمة الحقيقة لبرنامج (نقاطي) والذي يعد اليوم الأفضل على مستوى المنطقة، وتتيح هذه الحملة لعملاء «نقاطي» فرصة الدخول في السحب الأسبوعي والشهري على جهاز آي باد مني (Mini iPad)إضافة إلى20 ألف نقطة من برنامج نقاطي يُعلن عنها نهاية كل شهر.

وقالت «موبايلي «إنَّ المشترك يمتلك فرصا كبيرة للفوز في السحب كلما قام باستبدال نقاط أكثر، فالمشترك الذي يقوم بتحويل 5.000 نقطة يحصل على فرصتين واحدة أسبوعية وأخرى شهرية، بينما يمتلك فرصتين للفوز أسبوعيًا مَن يقوم بتحويل 10.000 نقطة. وبحسب موبايلي فإن (سوق.كوم) هو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 200 ألف منتج من مختلف الفئات التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها.

حيث سيمكّن مشتركي موبايلي استبدال نقاطهم المجمعة برصيد لدى (سوق.كوم) وثم التسوق والشراء حسب رغبتهم. كما سيتم تحويل النقاط إلى محفظة المشترك في (سوق.كوم) في نفس الوقت.

وتتيح «موبايلي» اليوم لمشتركيها مجموعة واسعة من المكافآت، التي حرصت عليها من خلال برنامج «نقاطي» على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم ، فتنقسم مكافآت برنامج «نقاطي» إلى نوعين رئيسيين إما مكافآت ضمن خدمات «موبايلي»، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني مكافآت عينية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج «نقاطي» المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي «موبايلي» في المملكة وخارجها.

ويمتاز برنامج «نقاطي» إلى جانب كونه أفضل برنامج ولاء يقدم للمشتركين في الشرق الأوسط بقيمته العالية وسهولة استبدال النقاط المجمعة حيث يقدم البرنامج مقابل كل ريال ينفقه المشترك نقطة أو أكثر تضاف للرصيد بشكل تلقائي ودون الحاجة إلى الاشتراك بالبرنامج ومن ثم استبدال تلك النقاط من خلال عدة قنوات سهلة الاستخدام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة