Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ورحل حامي الابتسامة في الصحة والمرض
راشد بن صالح الحمادي

رجوع

راشد بن صالح الحمادي

الحمد لله الذي خلق الموت والحياة، له الخلق والأمر يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير.. في يوم الاثنين 15ـ4ـ1434هـ انتقل إلى رحمة الله تعالى الأخ العزيز أحمد بن حمود الباتل (حامي) بعد معاناة مع المرض الذي أقعده طريح الفراش لعدة سنوات نتيجة حادث مروري ومع قسوة المرض وشدته إلا أنه كان صابراً شاكراً محتسباً يقابل زائريه بابتسامة تعلو محياه وخفة ظل ومرح، يمازح هذا ويداعب هذا في جو دافئ مرح.

لقد كان أبو حمود محبوباً من الجميع فما سمعت أحداً يذكره إلا وأثنى عليه خيراً وما ذكر اسمه في مجلس إلا ووصفوه بحسن الخلق وطيب المعشر وما الجمع الغفير من المصلين بجامع الإمام فيصل بن تركي والمشيعين في المقبرة إلا بإذن الله شهداء الله في الأرض على حبهم له وثنائهم عليه في الخير.. لقد أحب أبو حمود العلماء فأحبوه، وأحب أسرته فأحبوه، وأحب أصدقاءه فأحبوه، وأحب الناس المتواضعين الطيبين أمثاله فأحبوه.

اللهم إنا نسألك بأحب الأسماء إليك وأقربها زلفى لديك ونسألك باسمك العظيم ووجهك الكريم وسلطانك القديم ونسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت أن تصلي على نبينا محمد وأن تغفر لفقيدنا الغلاي وتجعل ليلة وضعه في قبره هي أسعد لياليه وأن تنزل الصبر والسكينة على أهله وذويه ومحبيه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة