Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اختيار الزميل داوود الشريان الشخصية الإعلامية المتميزة لهذا العام 2013

رجوع

اختيار الزميل داوود الشريان الشخصية الإعلامية المتميزة لهذا العام 2013

أعلن رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية السيد علي يوسف صباح أمس من العاصمة الأردنية عمان عن اختيار الزميل داوود الشريان مقدم برنامج «الثامنة» على محطة أم بي سي الشخصية الإعلامية المتميزة لهذا العام.

ويأتي هذا الاختيار ضمن فعاليات الرياض عاصمة الصحافة العربية لعام 2013. وجاء اختيار الشريان تقديرًا لمسيرته الصحفية والإعلامية المتميزة على الساحتين السعودية والعربية. وقع الاختيار على الإعلامي داوود الشريان ليكون «الشخصية الإعلامية المتميزة لعام 2013م»، وذلك بحسب مجلس الوحدة الإعلامية العربية وملتقى الشباب العربي.

ووفقاً لما ورد في البيان فقد أعلن رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية السيد علي يوسف صباح أمس من العاصمة الأردنية عمان عن اختيار الزميل داوود الشريان مقدم برنامج الثامنة على محطة ام بي سي الشخصية الإعلامية المتميزة لهذا العام ويأتي هذا الاختيار ضمن فعاليات الرياض عاصمة الصحافة العربية لعام 2013 والتي تم الإعلان عنها في نوفمبر 2012 وتسلم رايتها معالي الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية وقال يوسف في بيان تم توزيعه صباح أمس للصحف المحلية والعربية: إن مجلس الوحدة الإعلامية العربية وملتقى الإعلاميين الشباب العرب يختاران في كل عام شخصية إعلامية مؤثّرة على الساحة العربية وجاء اختيار الزميل الشريان تقديراً لمسيرته الصحفية والإعلامية المتميزة على الساحة السعودية والعربية، مضيفاً أن اختياره جاء بحدث يعدُ مهماً بالنسبة لمجلسنا ولملتقانا السنوي وهو أننا نحتفل بالرياض عاصمة للصحافة العربية لهذا العام مؤكداً تميز برنامج الثامنة في طرح القضايا التي تهم المواطن السعودي على وجه التحديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة