Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اطلعت على طلب وتنمية قرية القهيب بمركز نيرا
لجنة التخطيط والمتابعة للمشاريع بمجلس منطقة الباحة تحدد أولويات الطرق

رجوع

لجنة التخطيط والمتابعة للمشاريع بمجلس منطقة الباحة تحدد أولويات الطرق

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة الدكتور حامد الشمري، أمس بمكتبه الاجتماع السابع للجنة التخطيط والمتابعة للمشاريع، وقد استهل وكيل الإمارة الاجتماع بكلمة رحب فيها بمدراء الإدارات وأعضاء اللجنة وأكد على حرص واهتمام سمو أمير المنطقة لمتابعة المشاريع ونسب الإنجاز، وإعداد جداول زمنية للزيارة لتلك المشاريع ومتابعة تحسين البنية التحتية، مبيناً إن توجيهات سموه تؤكد على حاجة المنطقة إلى فتح طرق جديدة وتحسين الخدمات بشكل جيد وفق آلية عمل محددة وواضحة.

مشدداً بأن سموه من خلال اطلاعه على التقارير المرفوعة يتطلع إلى رفع معدلات مستوى الأداء في تقديم الخدمات لأبناء المنطقة.

ودعا وكيل الإمارة مدراء الإدارات والمصالح الحكومية إلى الحرص على المتابعة الدؤوبة مع وزارتهم التي تسعى إلى تحقيق اعتمادات المشاريع وفق ما يتم الرفع به. حاثاً الجميع بتحمل مسؤولياتهم الكبيرة في المتابعة والعمل الميداني.

بعد ذلك ناقش الاجتماع محضر جلسة المجلس المحلي بمحافظة المخواة السادسة للعام المالي الحالي وما ورد به من توصيات وتصنيفها وطلبهم تنمية قرية القهيب بمركز نيرا، ومحضر لجنة الخدمات والمرافق حول تحديد أولويات بعض الطرق والمنعطفات الواقعة على طريق العقيق، وكذلك مسار طريق اللحيان ودوار السارية وطلب تحسين طريق القرى «الغانم - جدرة - الباحة» الزراعي، الذي يربط طريق الملك عبدالعزيز بطريق المطار وتحديد أولويات المشاريع للعام المالي القادم لإدارات الشؤون الصحية والشؤون الاجتماعية والزراعة والكهرباء.

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة المكلف نايف الغامدي، أنه تم إقرار عدد من التوصيات فيما أحال عدداً منها إلى اللجان المختصة لدراستها وعرضها في الاجتماع المقبل والرفع بها لمجلس المنطقة لمناقشتها وإصدار القرارات اللازمة في تلك المواضيع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة