Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في المعرض الطبي السعودي الأول من نوعه بجدة
تخصيص جناح لاستقبال طلبات توظيف خريجي القطاعات الصحية العاطلين

رجوع

تخصيص جناح لاستقبال طلبات توظيف خريجي القطاعات الصحية العاطلين

جدة - عبدالله الدماس:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد ابن عبدالعزيز محافظ جدة، افتتح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي باداود، أمس الأول، بحضور معالي وزيرة الصحة وحماية المستهلك بولاية هامبورج الألمانية كورنيليا بروفر، المعرض الطبي السعودي الأول من نوعه، المقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات والذي يستمر على مدى ثلاثة أيام.

وأوضح الدكتور باداود أن المعرض يُعتبر أكبر معرض ومنتدى دولي للرعاية الصحية في المملكة، لتسليطه الضوء على جوانب متعددة من القطاع بما في ذلك الصحة وطب الأسنان والعيون. ويوفر منصة للاطلاع على أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الرعاية الصحية وعلى المنتجات والخدمات والحلول التي توفرها جهات متخصصة من دول عدة ونقلها للمنشآت الصحية في المملكة و للأطباء السعوديين.

مما سيؤدي إلى جذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي . وعلى نطاق أوسع من منطقة الشرق الأوسط. كما يوفر فرصة لتبادل النقاش حول التحديات التي تواجه القطاع الصحي في المملكة وسبل الاستفادة من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا. وأكد باداود دعم وزارة الصحة لإقامة هذا المعرض، مبيناً أن مشاركة الشؤون الصحية بجدة جاءت من خلال جناح طبي وتوعوي متكامل اشتمل على برنامج تعريفي متكامل عن صحة جدة ومرافقها المختلفة والذي يهدف من خلاله الى ابراز جهود الدولة من أجل تقديم افضل خدمات الرعاية الصحية والطبية للمواطنين.

يذكرأنه تم تخصيص جناح خاص يتضمن اكثر من 15 مستشفى و مركزا طبيا لاستقبال طلبات التوظيف الخاصة بخريجي القطاعات الصحية السعوديين العاطلين عن العمل بالتعاون مع لجنة الخدمات الصحية بجدة و مكتب العمل و صندوق تنمية الموارد البشرية، حيث سيتم استقبال المتقدمين منذ الساعة العاشرة صباحاً و لغاية العاشرة مساءً لكافة الباحثين عن عمل في المجال الصحي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة