Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خالد بن بندر التقى محافظ تحلية المياه
أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان وفد الحوار الوطني

رجوع

أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان وفد الحوار الوطني

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ونائب الأمين العام الدكتور فهد بن سلطان السلطان ومديري إدارات المركز.

وفي بداية الاستقبال أعرب الجميع عن تهنئتهم للأمير خالد بن بندر على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض داعين الله العلي القدير أن يعينه على هذا التكليف وأن يوفقه لما يحبه ويرضاه.

من جانبه عبر أمير منطقة الرياض عن شكره للجميع على التهنئة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم.

وفي بداية الاستقبال هنأ معالي الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم الأمير خالد بن بندر على الثقة الملكية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. فيما عبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لمعاليه على التهنئة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني فيصل بن عبدالرحمن بن معمر ونائب الأمين العام الدكتور فهد بن سلطان السلطان ومديري إدارات المركز.

وفي بداية الاستقبال عبر الجميع عن تهنئتهم للأمير تركي بن عبدالله على الثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير منطقة الرياض داعين الله العلي القدير أن يعينه على هذا التكليف وأن يوفقه لما يحبه ويرضاه.

من جانبه عبر الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز عن شكره للجميع على التهنئة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة