Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

توفير 145 جهازاً جديداً للخدمة الذاتية بمطارات المملكة

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن السريع - واس:

وفّرت الخطوط الجوية العربية السعودية مؤخراً 145 جهازاً للخدمة الذاتية، تشمل «إصدار التذاكر وبطاقات صعود الطائرة» في جميع مكاتب المبيعات وصالات المغادرة بالمطارات الداخلية؛ لتكون في متناول المسافرين والمراجعين على مدار الساعة.

وأوضح نائب مساعد المدير العام للمبيعات المباشرة محمد جان أن 89 جهازاً للخدمة الذاتية تخدم المسافرين في مختلف المطارات، مفيداً بأن عدد بطاقات صعود الطائرة التي تم إصدارها عبر أجهزة الخدمة الذاتية بلغت خلال العام الماضي (2.725.325) بطاقة.

وأشار إلى ارتفاع معدلات إصدار التذكرة إلكترونياً وطباعتها والحصول على بطاقة صعود الطائرة باستخدام الهاتف الجوال؛ حيث تجاوزت (63.937) مسافراً خلال الربع الأخير من العام الماضي، إضافة إلى الاستفادة التي يحصل عليها المسافر عند شراء التذكرة الدولية بواسطة الهاتف الجوال من خصم يصل إلى (5 %) من قيمة التذكرة.

وبيّن أن عدد بطاقات صعود الطائرة التي تم إصدارها من خلال أجهزة الخدمة الذاتية خلال عام 2012م بلغ (2.725.325) بطاقة، بما يؤكد سهولة الحصول على هذه الخدمة، إضافة إلى توفير الوقت والجهد؛ حيث لا يحتاج المسافر إلى مراجعة مكاتب المبيعات أو مواقع الخدمة بالمطار، ووفرت اللوحات الإرشادية التي تساعد المسافرين على الاستفادة من هذه الخدمات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة