Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- رغم أهمية إسناد لجان اتحاد الكرة لكفاءات قادرة على النهوض بأعمالها وواجباتها إلا أن أداء اللجان في المرحلة القادمة هي الأهم فقد عانت الأندية من عشوائية العمل وارتجاليته والتي تسببت في أزمات واحتقانات كثيرة.

**

- لماذا لا يمنح رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا حق حل لجنته وإعادة تشكيلها وفق رؤيته ومنحه الحرية لاختيار الطاقم والعناصر المناسبة. فمن الواضح أن هناك مشاكل داخلية تعانيها اللجنة بسبب تنافر الأعضاء وعدم انسجامهم.

**

- من مزايا لجوء الحكم المبعد لتويتر أنه كشف كم كان وجوده حكماً في اللجنة جريمة بحق الكرة والرياضة السعودية.

**

- غداً يعلن الهلال والاتفاق إما استمرارهما في البطولة الآسيوية أو مغادرتهما. فمواجهتهما أمام الاستقلال الإيراني والشباب الإماراتي لا تحتمل غير الفوز فقط للإبقاء على حظوظهما قائمة في المنافسة.

**

- أنظمة الاحتراف تشترط تقديم مسيرات رواتب اللاعبين المحترفين لآخر شهر عند فترة التسجيل من أجل الموافقة على تسجيل محترفين جدد ..! وبعد أزمة الاتحاد الأخيرة صرح حمد المنتشري ومشعل السعيد بأن رواتبهما المتأخرة قد وصلت إلى ثمانية أشهر..! فكيف سجل الاتحاد محترفين خلال فترتي التسجيل هذا الموسم..؟!

**

- رفع لجنة الاستئناف الإيقاف عن حارس التعاون فهد الثنيان وإبطال قرار لجنة الانضباط يؤكد أن القرار المتخذ لم يكن مؤسساً على حيثيات واقعية وإثباتات حقيقية وقرائن دامغة. وهذا يكشف جانباً من معاناة الأندية واللاعبين مع اللجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة