Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 08/04/2013 Issue 14802 14802 الأثنين 27 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تصعيد خمسة لاعبين من الأولمبي للفريق الأول
(نور) يجبر إدارة الاتحاد على إغلاق المباراة الودية أمام الربيع خوفاً من الجماهير

رجوع

(نور) يجبر إدارة الاتحاد على إغلاق المباراة الودية أمام الربيع خوفاً من الجماهير

جدة - علاء سعيد:

رفضت إدارة الاتحاد جميع المحاولات لفتح المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء أمس أمام فريق الربيع للجماهير ووسائل الإعلام، وذلك لتفادي الاحتجاجات الكبيرة على قرار الإدارة بشأن الاستغناء عن ستة لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول، وهم: محمد نور وإبراهيم هزازي ورضا تكر وحمد المنتشري ومبروك زايد وراشد الرهيب. هذا، وكانت المباراة الودية قد شهدت حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة الذين شاهدوا المباراة والوقوف على آخر تحضيرات الفريق لمواجهة فريق نجران التي ستقام الأحد المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين والتي ستقام في ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

وفي سياق آخر فقد أكدت إدارة الاتحاد في بيان رسمي بأنه بدأ تجهيز خمسة من اللاعبين الشباب للمشاركة مع الفريق في كأس الملك للأبطال للموسم الحالي، واللاعبون هم: فواز الخيبري ومنصور شراحيلي ومحمد قاسم وماجد كنبة وعبدالرحمن الغامدي. مؤكدين بأن هؤلاء اللاعبين سيكونون دعامة كبيرة للفريق في الفترة المقبلة، حيث إن هؤلاء اللاعبين يأتون خلفاً للاعبين المستبعدين الستة عن صفوف الفريق، حيث وضح بأن سياسة النادي خلال المرحلة المقبلة سيكون معتمداً على اللاعبين الشباب.

هذا، وسوف يواصل الفريق الاتحادي اليوم تحضيراته للمرحلة المقبلة، حيث يؤدي الفريق من غد تدريباته على فترتين صباحية ومسائية لحين موعد لقاء نجران، حيث يهدف المدرب الإسباني بينات على رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين بعد أن ظهر منخفضاً في لقاءات الفريق الماضية واستقبال الفريق للأهداف في الشوط الثاني من المباريات نتيجة انخفاض المخزون اللياقي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة