Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في المحطة الثانية لجولاته التفقدية
خالد الفيصل يقف على احتياجات أهالي رابغ ويجتمع بالمجلس المحلي

رجوع

خالد الفيصل يقف على احتياجات أهالي رابغ ويجتمع بالمجلس المحلي

جدة - عبدالله الدماس:

يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكةالمكرمة غداً الأربعاء محافظة رابغ، محطته الثانية ضمن جولاته السنوية على محافظات المنطقة كافة، التي تتسق مع رؤيته لتحقيق التنمية المتوازنة والمتوازية في مختلف المجالات، والتي أسست لها الاستراتيجية والخطة العشرية لتنمية المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة سلطان الدوسري أن برنامج زيارة سموه يشمل لقاء المشايخ والأعيان ورؤساء الأجهزة الحكومية، ثم يعقد اجتماعاً مع أعضاء المجلس المحلي، ويطلع على تقرير شامل حول مسيرة التنمية وملفات المشاريع القائمة والجاري تنفيذها في المحافظة، كما يستمع سموه إلى مطالب واحتياجات الأهالي من مشاريع التنمية.

وأشار الدوسري إلى أنه يرافق سموه في الزيارة مديرو عموم الأجهزة والقطاعات الحكومية لحضور اجتماع المجلس المحلي ومناقشة المشاريع المنجزة والمعتمدة وإيجاد حلول للمتعثرة في حال وجدت. من جهته أوضح محافظ رابغ طه بن مبيريك أنه خلال الأعوام الخمسة الماضية حظيت المحافظة بمنجزات تنموية وتطور سريع في شتى القطاعات الخدمية، أثمرت عن مشاريع شملت إنشاء المدارس والجامعات، المستشفيات والمراكز الصحية، الرعاية الاجتماعية، الخدمات البلدية، الطرق، شبكات الكهرباء، المياه، الصرف الصحي، والاتصالات، وغيرها من الخدمات الضرورية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة