Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رعت نحو (2000) أسرة وسددت ديون (151) سجيناً
الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع لجنة رعاية السجناء ويوجه بتوسيع أعمالها

رجوع

الأمير فيصل بن سلمان يترأس اجتماع لجنة رعاية السجناء ويوجه بتوسيع أعمالها

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بالدور الإنساني الذي تقوم به لجنة رعاية السجناء بالمنطقة تجاه الأخذ بيد السجناء والمساهمة في تفريج كربهم وتقديم المساعدة لهم ولأسرهم بمختلف الوسائل، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم. وأكد سموه على الحاجة لرفع مستوى أداء اللجنة وزيادة نشاطها وتوسيع دائرة عملها لخدمة السجناء وأسرهم والمفرج عنهم خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك لدى ترأس سموه اجتماعاً للجنة بحضور رئيسها عبدالله المخلف، وكافة أعضائها، حيث قدم المخلف باسمه وزملائه خالص الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة على موافقة سموه بأن يكون رئيساً فخرياً للجنة وإتاحته الفرصة لأعضاء اللجنة للقاء سموه والتحدث عن نشاطاتها وإنجازاتها خلال الفترة الماضية التي تمثلت في تقديم الرعاية لنحو 2000 أسرة من أسر السجناء والمفرج عنهم وتسديد ديون 151 سجيناً.

هذا وقد شاهد سموه عرضاً مرئياً عن إنجازات اللجنة خلال العام الماضي ومقارنتها بالأعوام الخمسة السابقة، كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات، من بينها التقرير السنوي لأعمال ونشاطات اللجنة والمساعدات التي قدمتها لخدمة السجناء وأسرهم والمفرج عنهم بعد ذلك تم فتح باب الحوار لسماع اقتراحات أعضاء اللجنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة