Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/04/2013 Issue 14803 14803 الثلاثاء 28 جمادى الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

عبروا عن مشاعر الفرح والسرور بمقدم سمو أمير الرياض وسمو نائبه
القيادات التعليمية بوادي الدواسر والسليل: الزيارة امتداد لنهج ولاة أمرنا في تلمس احتياجات المواطنين

رجوع

القيادات التعليمية بوادي الدواسر والسليل: الزيارة امتداد لنهج ولاة أمرنا في تلمس احتياجات المواطنين

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:

وصفت القيادات التربوية والتعليمية في إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الزيارة التي يقوم بها أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظهما الله- لمحافظة وادي الدواسر بأنها تاريخية، وجاءت لتترجم عمق الترابط بين المواطن والقيادة.

زيارة مباركة في مسيرة الخير

في البداية تحدث مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر وقال: هكذا تتداعى صور التلاحم العظيم، وهكذا تتجلى أروع لوحات الولاء الصادق للقيادة، وهكذا تتحول الأماني الغالية والمتجددة لدى أبناء محافظة وادي الدواسر إلى واقع بلقاء أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظهما الله-، هذه الزيارة طيبة العبق، وضَّاحة السَّنا. إنَه لمن دواعي الفخر والسرور أن تتشرف محافظة وادي الدواسر بهذه الزيارة من سموهما الكريمين حيث يقفان من خلالها على احتياجات المحافظة ومتطلبات ساكنيها بما يحقق سبل العيش الكريم والحياة الهانئة.

إنَّ الزيارة الكريمة التي يشرفنا بها سموهما لها مكانة عميقة في قلوبنا جميعاً، لأنها مصداق راسخ للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -يحفظهم الله جميعاً-، كما أنَّها دفعة قوية للتعليم حيث سيفتتح سموهما العديد من المشروعات التعليمية ويضع حجر الأساس لمشاريع أخرى، إنَّ هذه الخطوة الثمينة لا تعكس مجرد الدعم للقطاع التعليمي فحسب، بل تعكس المنهجية الواضحة في وقوف الدولة إلى جانب القطاعات الأخرى في سبيل الوصول بالمملكة إلى مصاف الدول العظمى، ولتسجل اسمها بأحرف من نور ضمن سلسلة الدول المتحضرة، ولن يتحقق ذلك إلا بهذه الوقفات المباركة من حكومتنا الرشيدة، فيما تأتي الزيارة أنموذجاً لهذه الوقفات الصادقة ذات التأثير البالغ. إنَّنا في غاية البهجة والسعادة بهذه الزيارة الميمونة، ويضاعف من هذه البهجة والسرور اقترانها بمهرجان الجنادرية الذي نستلهم من أصالة نبعه الخطوات الواثقة على طريق المستقبل المشرق بأنوار العطاء والخير. سائلين المولى العلي القدير أن يجعل حاضر ومستقبل وطننا العزيز مليئاً بالمسرات، وأن يديم علينا الأمن والأمان، وأن يحفظ لنا قادتنا، إنه سميع مجيب.

زيارة تتكامل فيها الصورة الرائعة

من جانبه قال مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان: لو بلغتْ مظاهر الاحتفال ذروتها في كل شيء لما استطاعت أن تضاهي بجمالها، ولا بصدقها جمال تلك الاحتفالات التي يصوغها القلب في القلب حيث تتراقص المشاعر وتلبس محافظة وادي الدواسر ثوب الفرح والسعادة بهذه المناسبة البهيجة. مضيفاً: إنَّ زيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه للمحافظة تعد أحد براهين توحد القيادة بالمواطنين وتكامل الصورة الرائعة للمسؤول وأبنائه فيما هو تلمس احتياجات المواطن وتطلعاته في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. فمرحباً بهما بكل الحب والوفاء. داعياً في ختام حديثه بأن يحفظ الله تعالى قيادتنا الرشيدة وأن يظل الوطن نبض الخير في كل مكان وزمان.

أهلاً وسهلاً بأحفاد صقر الجزيرة

وقال مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون «بنين» الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان: ليس مستغرباً على صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض هذه اللفتة الكريمة بزيارتهما لمحافظة وادي الدواسر، وهذا الاهتمام بها، فقد عودتنا القيادة الوطنية على مثل هذا الاهتمام والعمل المتواصل للرقي بجميع مناطق ومحافظات المملكة. وهذا الاهتمام جعلنا نفخر بقادتنا الذين يصلون الليل بالنهار من أجل رفعة المواطن السعودي، وهذا الاهتمام ليس وليد اليوم، بل هو منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه- وختم حديثه قائلاً: لا أملك غير أن أقول أهلاً وسهلاً بأحفاد صقر الجزيرة بين أهلهم وأبنائهم.

زيارة ترقبناها وتمنيناها

وتحدثت المساعدة للشؤون التعليمية «بنات» الأستاذة هياء بنت محمد الدوسري، فقالت: باسم كل التربويات أرحب بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في هذه الزيارة التي ترقبناها وتمنيناها بكل العز والرفاه، مضيفةً: إن زيارتهما هذه التي تأتي ضمن جولات سموهما على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض تمشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تبعث السعادة والبشر في نفوسنا كونها تحقق تطلعاتنا وطموحاتنا إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتقدماً بإذن الله في جميع المجالات وفي جميع أرجاء وطننا الغالي.

زيارة ترابط وتلاحم

واعتبر مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة السليل الأستاذ خلف بن مفلح العمور أنَّه مع كل إشراقة يوم جديد وشمس جديدة تتجدد معها أصداء هذه الدولة التي كانت تنحت نقوشها، وما زالت بتألق على صخور حملت الترابط والتلاحم بين قيادتها الحكيمة وشعبها الوفي، فها هي محافظة وادي الدواسر تتلألأ متوشحة ثوب الفرح والأنس محيِّية سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بهذه الزيارة الميمونة. وأضاف: نسأل الله العلي القدير أن يوفقهما حيث ما كانا، وأن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا الطاهرة من كل طامع ومتربص مأجور.

شكراً لحكومتنا الرشيدة

وشكر مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإدارة الأستاذ علي بن محمد البزيع حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يقدمونه من دعم ومساندة للمحافظة وأهلها والشكر موصول لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه على هذه الزيارة التي تشهد المحافظة عرسها لتعانق الفرحة والبهجة نفوس أبنائها بمناسبة هذه الزيارة المباركة.

مرحباً بأمراء الخير

ويقول مدير مكتب مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن بن محمد السويس: إنَّ سعادته خاصة وأهل وادي الدواسر عامة بالزيارة الميمونة التي نستشرف معها معطيات الخير والنماء، إنَّها تؤكد وقوف قيادتنا الرشيدة مع المواطنين وتفقدهم لأحوالهم وهم يقودون الوطن نحو التنمية والأمن والاستقرار. ونحن لا نملك غير أن نقول: مرحباً بأمراء الخير بين إخوانهم وأبنائهم على طريق الخير والمحبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة